احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى حمية ودية للحد من الكرياتينين

الكلى حمية ودية ، والحد من CreatininePatients مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن تولي اهتماما ل مختلف العلاجات الطبية من أجل تجنب تدهور ، ومع ذلك ، والرعاية الصحية اليومية هو أيضا جزءا لا غنى عنه . ثم كيفية اختيار الكلى حمية ودية للحد من الكرياتينين في الحياة اليومية؟

في ظل ظروف العامة، و المعدل الطبيعي لل الكرياتينين هو 44 - 133umol / L ، مما يشير إلى الفشل الكلوي عندما يتجاوز 133umol / لتر. وارتفاع الكرياتينين هو، و أسوأ حالة هي ، والتي يمكن من الواضح تعكس قدرة الترشيح الكبيبي GFR من خلال مما يدل على الوضع الحالي من الكليتين. ومع ذلك ، قد تتأثر هذا المؤشر نتيجة عوامل خارجية من وجبة ، والتي ينبغي القضاء من الكلى النظام الغذائي ودية ، وذلك للحد من الكرياتينين .

الكلى ممكن المعالجة الرئيسية وحدات النظام الغذائي ودية للحد من الكرياتينين هي كما يلي .

الحد الملح :

يتم التحكم في كمية من ملح الصوديوم بدقة مع قليل الملح أو خالية من الملح نظام غذائي من أجل تخفيف أعباء الكلى و تخفيف اضطرابات التمثيل الغذائي ، وبالتالي تخفيف وذمة والحد من الكرياتينين .

إمدادات البروتين :

فمن المقبول للمرضى ل اتخاذ بروتين عالي الجودة بدلا من الأطعمة التي تحتوي على وفرة الأساسية الأحماض الأمينية . كما واقع الأمر ، وسوف يكون راضيا الحاجة إلى البروتين أساسا مع كوب من الحليب ، والبيض ، و اللحوم الخالية من الدهون 100G اليومية.

فيتامين الملحق :

المواد الغذائية التي هي غنية في فيتامين A، فيتامين B2 ، و فيتامين C يفضل اتباع نظام غذائي لمرضى الكلى ودية للحد من الكرياتينين . عندما ينخفض ​​حجم البول خصوصا في ظل 500ML ، فقد حان الوقت للمرضى ل تناول الفاكهة والخضروات بشكل انتقائي.

الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا يهتمون المحتوى من الماء والبوتاسيوم و الفوسفور وهلم جرا .

النظام الغذائي الكلى دية أعلاه تفعل لحد من الكرياتينين إلى درجة معينة ، ومع ذلك ، فإنه لا يمكن استبدال العلاجات الطبية . العلاجات الطبيعية مثل Osmotherapy الطب الصغيرة الصينية و العلاج تلوث الدم ، على سبيل المثال ، هي قادرة على استرداد كليون التالفة ، تجديد الخلايا الكلوية الجوهرية في الوقت المناسب و على نحو فعال من خلال إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وبالتالي تقليل الكرياتينين بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن النظام الغذائي ودية الكلى أو العلاجات الطبيعية وذلك ل لحد من الكرياتينين ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق