احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

على ما الكرياتينين المستوى طبيب تشير زرع الكلى

على ما الكرياتينين المستوى طبيب تشير TransplantWhen الكلى تعمل الكلى بشكل طبيعي، وأنها سوف تصفية النفايات بما في ذلك الكرياتينين. متوسط ​​مستويات طبيعية من الكرياتينين حوالي 0،5-1،2. إذا الكلى وفشلها، وهذا المستوى الحصول مرتفعة. على ما طبيب مستوى الكرياتينين تشير زرع الكلى؟ تابع القراءة لتجد الجواب أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
لا يوجد مستوى الكرياتينين لتعيين لبدء زرع الكلى. عادة ما يتم تحديد الحاجة من زرع على أساس حساب GFR لأن الأفراد مع الوزن مختلفة، والجنس والعرق قد يكون مختلف GFR. عادة يقترح زرع في GFR 15 أو أقل. إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت حالتك يجب أن تبدأ الغسيل الكلوي أو زرع، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com.
تذكر عملية زرع الكلى ليس علاجا ولكن العلاج. المرضى المزروع يجب أن تأخذ الدواء لبقية حياتهم. الكلى جديدة قد تعمل نحو 10 عاما.
مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة، وقد تم تطوير علاج بديل من زرع. كما هو معروف العلاج تلوث الدم. مع هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعيش الكثير لفترات طويلة العمر المتوقع وتحسنت كثيرا نوعية الحياة.
العلاج تلوث الدم والمتخصصة في ازالة السموم والمواد الضارة على جدران الأوعية الدموية والأوعية الدموية وذلك لاستعادة فعالية آلية تداول المكونة للدم والدم الأصلي في الجسم من المرضى وذلك لتحسين وظائف الكلى واستعادة بنية الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس ويمكن تجنبها زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق