احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فوائد لينغ تشى (ريشي) في علاج اعتلال الكلية ايغا

وتستخدم فوائد لينغ تشى (ريشي) في علاج ايغا NephropathyLing زهي (المعروف أيضا باسم غانوديرما أو ريشي) في الأدوية الصينية التقليدية منذ أكثر من 4،000 سنة. يتم تجميع هذا الفطر مع العديد من الصفات المفيدة في علاج اعتلال الكلية ايغا. يناقش هذا المقال نفسه!
في هذه الأيام، وتستهلك لينغ تشى (ريشي) في كبسولات، وجداول مركزة وعصائر السائلة والجافة في شكل، من قبل عدد من الناس يعانون من مرض الكلى لتحسين حالتهم. المذكورة أدناه هي بعض الفوائد اعترف. لإلقاء نظرة.
- خفض ضغط الدم والكوليسترول. ومن المعروف استهلاك هذا الفطر على خفض نسبة الكوليسترول وزيادة ضغط الدم، وهو ما يعني أنه يقلل من عوامل خطر الإصابة بأمراض قلبية.
- تعزيز نظام المناعة. هذه العشبة يمكن أن تساعد على تحسين الجهاز المناعي، وبالتالي التقليل من فرص المعاناة من أمراض المناعة الذاتية، والالتهابات، والحساسية.
- هذه العشبة هو مفيد أيضا لتحسين عملية الأيض واحد، وبالتالي منع الجسم من مشاكل التمثيل الغذائي. يتم التعامل مع حالات مثل الأرق والإجهاد أيضا مع هذا الفطر الطبية.
مثل كل عملة لها وجهان، وهناك بعض الآثار الجانبية من لينغ تشى (ريشي) يجب أن الناس مع إعتلال الكلى ايغا تمر قبل تستهلك هذه المستخلصات النباتية. بعض الآثار السلبية هي عدم الراحة في المعدة، وجفاف الفم، نزيف الأنف، وعدم القدرة على النوم، والتعب والدوخة، وما إلى ذلك أيضا، الإناث الحوامل وأولئك الذين هم على بعض ادوية منع تجلط الدم وينبغي تجنب اتخاذ هذا الفطر. استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك ولذلك يوصى بدقة لتجنب هذه الآثار الجانبية والتمتع الفوائد على صحتهم. إذا كان لديك أي شك لا يزال، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق