احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحماض الأيضي في الفشل الكلوي


الحماض الأيضي في الكلى الحماض FailureMetabolic هو الشرط الذي من مستويات حمض هي أعلى بكثير من حالة normal.This وينظر عادة في الفشل الكلوي . ما هي أسباب الحماض الأيضي وكيفية السيطرة عليه؟ قراءة لمعرفة الأجوبة.

أسباب الأحماض الأيضية في الفشل الكلوي

الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي عن طريق إزالة حمض اضافية من الجسم. ومع ذلك ، كما يعانون من ضعف الكلى ، فإنه يمكن أن يسبب فشل إفراز كافية من مختلف الأنيونات حامض بسبب العدد تقلص إلى حد كبير من النيفرون سير . في هذه الحالة، الحماض هو الحماض الغاز أنيون عالية .

إذا تلف الأنابيب الكلوية في الغالب مع الحد الأدنى من الضرر الكبيبي ، فإنه يمكن أن يسبب الحماض الأنبوبي الكلوي .

لا يحدث الحماض خطيرة حتى خفضت معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) ل عن 20mls/min .

أعراض الحماض الأيضي في الفشل الكلوي

أعراض وعلامات من الحماض الأيضي في الفشل الكلوي تشمل ضيق في التنفس ، والغثيان ، والتقيؤ ، آلام في البطن ، فقدان الشهية ، ضعف العضلات و أمراض العظام .

علاج الحماض الأيضي في الفشل الكلوي

أهم علاج ل إدارة الحماض الأيضي في الفشل الكلوي هو علاج السبب الكامن وراء . ثم مع الإدارة الداعمة ، فإن الجسم تصحيح اضطراب حمض قاعدة .

في الفشل الكلوي ، والسبب وراء ذلك هو انخفاض القدرة مطرح من kidneys.Therefore هدف العلاج الأساسي هو تعزيز وظيفة الكلى واستعادة وظيفة الكلى مطرح .

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لمرضى الفشل الكلوي مع acidosis.It الأيضية يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية في الدم kidneys.More يتم تصفية بواسطة الكلى ، سيتم القضاء على أكثر من الأحماض بواسطة kidneys.In بالإضافة إلى ذلك، يمكن لل علاج مساعدة الجسم على التعافي نظام الشفاء الذاتي ل تحفيز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف . ولذلك، فإن الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل لتصفية حمض من الجسم. وسوف تسيطر الحماض الأيضي تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق