احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دم في البول من أعراض مرض الكلى متني

دم في البول من أعراض مرض الكلى متني متني DiseaseRenal يشير إلى الأمراض التي تنطوي على نسيج الكلى. الكلى يمكن ندوب أو تلف باسم مرض يجعلها تفشل في العمل بشكل طبيعي. دم في البول من أعراض مرض الكلى متني؟

في الواقع، هناك الملايين من النيفرون تقع ضمن منطقة متني الكلوي من كل الكلى. النيفرون تحتوي على الأوعية الدموية الصغيرة تسمى الكبيبات التي تعمل على تصفية الفضلات لا لزوم لها للخروج من bloodsream والاحتفاظ بها مواد مفيدة مثل خلايا الدم الحمراء والبروتينات داخل الدم.

عندما يكون الشخص يتم تشخيص المرض مع متني الكلوي، وقال انه أو انها سوف تتطور لديهم أعراض مع فقدان تدريجي في وظيفة الكلى طبيعية. الدم في البول هو أحد أعراض التي يسببها نظرا لانخفاض القيمة من المرشحات الكلوي (الكبيبات).

وبالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن الأعراض الأخرى أيضا تورم في الجسم (القدمين وأسفل الساقين والذراعين، والوجه)، وارتفاع ضغط الدم، والتعب أو التعب، والحكة، وطعم معدني في الفم، الخ

إذا كان المريض مع مرض الكلى تريد التخلص من الدم في البول والمضايقات الأخرى المذكورة آنفا، وقال انه بحاجة للحصول على علاج فوري وشامل لإصلاح الكبيبات التالفة واستعادة وظيفة الكلى. وبهذه الطريقة فقط، وانه يمكن تحقيق انتعاش جيد. العلاج تلوث الدم هو العلاج واعدة مع مثل هذه الآثار. لمزيد من المعلومات، يرجى التحقق من هنا.

بعض حالات مرض كلوي متني يمكن عكسها، ولكن عندما تقدم المرض الكلى إلى الفشل الكلوي قد تتطلب في نهاية المطاف لغسيل الكلى. وهناك فرصة ضئيلة جدا للتعافي من الاضطراب. ولذلك، تم التأكيد هنا العلاج المبكر. إذا كان لديك أي شك لا يزال حول إدارة أمراض الكلى، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق