احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيجابيات و سلبيات غسيل الكلى

الايجابيات، السلبيات ، غسيل الكلى غسيل الكلى يلعب دور و الكلى الاصطناعية عندما الكلى غير كافية جدا للقضاء على من المستقلب الزائدة من الجسم. ومع ذلك، فإنه هو وسيلة للجدل الذي لديه العديد من الايجابيات والسلبيات .

كما نعلم جميعا ، الكلى لديهم وظائف مختلفة والتي هي قادرة على الحفاظ على توازن الماء و الكهارل و الحمضي القاعدي ، والتي سوف تفقد وظيفتها جزئي عند وجود تلف الكلى . ثم هناك حاجة إلى غسيل الكلى عندما لا يمكن إزالة النفايات الجزيئية الصغيرة الكرياتينين وغيرها من و السموم من الجسم بما فيه الكفاية وكفاءة. ( كيفية القضاء على أكبر الأيض الجزيئية ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

في ظل ظروف طبيعية ، واقترح المرضى على اتخاذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل 5.0ml/DL نظرا ل كفاءتها العالية لتنقية الدم والحفاظ على حياة المرضى ، الذي ينتمي إلى إيجابيات من غسيل الكلى . هذا هو حقيقة أن غسيل الكلى يتم تطبيقها على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى المتقدمة ، والتي تمكن العديد من المرضى لفترات طويلة للحصول على متوسط ​​العمر المتوقع .

ومع ذلك ، سلبيات من حساب غسيل الكلى ل كمية أكبر مقارنة مع الايجابيات، التي لديها أساسا ثلاثة جوانب . بادئ ذي بدء، غسيل الكلى هو وسيلة للسيطرة على ظاهرة سطحية بدلا مؤقتا من معالجة الأسباب الجذرية عن طريق الوصول إلى الهدف المتمثل في استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس . الى جانب ذلك، المزيد من المرضى يعتمدون على غسيل الكلى ، بقدر ما لا يمكن أن تترك دون ذلك، والذي هو عامل العضو الذكري من سلبيات. الأخطر من ذلك هو أن غسيل الكلى حتى إحداث العديد من الآثار الجانبية مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ، خلل عصبي ، وانخفاض وظيفة المناعة، و سوء التغذية ، والتي قد تسبب إصابات الثانوية و ذلك لا يمكن إصلاحه .

في معظم الحالات ، والمرضى وقفة و تفكير حول غسيل الكلى بسبب مختلف إيجابيات وسلبيات من غسيل الكلى، و التي قد تؤخر حالة إلى درجة معينة . على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية ينصح الأساليب التي هي قادرة على معالجة الأسباب الجذرية عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي معالجة أمراض الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال دون غسيل الكلى.

ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و العلاج تلوث الدم العلاجات الطبيعية لعكس أمراض الكلى. إذا كان لديك ما يكفي من وزنها إيجابيات وسلبيات غسيل الكلى ، يرجى ترك رسالة 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق