احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الدواء ينبغي لي أن أعتبر إذا كان لديك ألم في جانب من الكلى بسبب الخراجات

ما الدواء ينبغي لي أن أعتبر إذا كان لديك ألم في جانب من الكلى بسبب الخراجات CystsRenal الرجوع إلى الأكياس الصغيرة أو جيوب من الأنسجة رقيقة التي قد تكون إما مملوءة بالهواء، المواد شبه الصلبة أو السوائل. بعض الناس يعانون من هذا الاضطراب قد تواجه ألم في الجانب الكلى. ما المخدرات اتخاذها لعلاج هذه الأعراض؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
على الرغم من الكيسات الكلوية هو مرض عضال، وهناك خيارات العلاج المتاحة لإدارة الألم في الجانب الكلى الناجمة عن الخراجات. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
أولا، من الضروري لتحديد سبب الألم. أنه قد يحدث في حالات العدوى، وتوسيع كيسة أو نزيف من الكيس. طالما أن السبب تسبب يتم تحديد عدم الراحة الخاصة بك، والمخدرات، أو خيارات العلاج على النحو التالي يمكن أن يعطى.
أ. علاج الالتهابات الكامنة. الناس مع الكيسات الكلوية هي أكثر عرضة للمعاناة من الكلى والمثانة والتهابات المسالك البولية. في حالة حدوث إصابة، ستقوم الأطباء يصفون المضادات الحيوية للقضاء على هذه المشكلة. ثم ينبغي أن تقلل من الألم.
ب. إجراء تغييرات نمط الحياة. واتباع نظام غذائي منخفض في البروتين والبوتاسيوم والصوديوم، والفوسفور. الإقلاع عن التدخين. هل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد من أجل إبطاء التوسع والنمو من الكيس، وبالتالي منع الألم المحتملة في المستقبل.
ج. الحصول على العلاج الفعال لوقف توسيع الخراجات 'وتقليصها في الحجم. هذا هو الحل الجذري لآلام الكلى. علاج طبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy وقد تبين سريريا فعالة مع مثل هذه الآثار العلاجية. عندما تصبح الخراجات أصغر وأصغر في الحجم، سيختفي الألم بشكل أساسي.
وتستخدم الأساليب المذكورة أعلاه لعلاج ألم في الجانب الكيسات الكلوية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق