احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن الحياة سبان

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن الحياة SpanStage 4 مرض الكلى المزمن العمر الافتراضي هو مسألة غير المستقرة التي قد تتأثر مختلف العوامل الخارجية والداخلية ، و كيفية إطالة يبدو أمرا صعب المنال.

دخول المرضى إلى مرحلة 4 مرض الكلى المزمن عند انخفاض GFR بهم إلى مجموعة من 15 ~ 29ml/min . الخلايا الكلوية الجوهرية ليست كافية جدا في هذه الفترة للحفاظ على هياكلها ووظائفها أن أعراض حادة و مضاعفات تظهر إلى حد كبير في أجهزة و أنظمة متعددة ، والذي يسرع تطور مزيد من التدهور و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل ، وبالتالي تقصير المرحلة 4 مرض الكلى المزمن فترة الحياة. ( كيفية معالجة وظيفة الكلى التالفة ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

ومع ذلك، فإن المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى مدى الحياة لحد بسرعة إذا كان المرضى التخلي عن العلاج أو تأخر حالة مرارا وتكرارا دون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والذي يتحول في النهاية إلى أن تكون مهددة للحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي أن غسيل الكلى وزرع الكلى قد تكون لا مفر منه .

على الرغم من المرضى في هذه الفترة لديه فرصة ضئيلة ل يكون عكس ، لا توجد هناك بعض الأساليب التي هي قادرة على إبطاء حتى اغلاق التقدم نحو المرحلة 5 مرض الكلى المزمن وتوفير نوعية حياة أفضل ، وبالتالي تحسين مرحلة 4 مرض الكلى المزمن مدى الحياة بشكل طبيعي.

العلاجات الطبيعية هي ممثل كبير من هذه الأساليب ، التي يتم تطبيقها لعلاج الأسباب الجذرية التي تتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي حماية و إعادة بناء هياكل ووظائف الكلى بشكل أساسي وذلك ل إطالة المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مدى الحياة بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات المفضل ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأصل من أجل تعزيز مرحلة 4 مرض الكلى المزمن مدى الحياة بشكل طبيعي.

كيفية زيادة مرحلة 4 أمراض الكلى مدى الحياة،؟ العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا ممكن المعالجة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات في التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق