احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى والبروتين القيود المزمنة

3 مرحلة مرض الكلى المزمن والبروتين RestrictionsIf كنت قد تم تشخيص مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، قد يكون لديك تساؤلات حول قيود البروتين في النظام الغذائي اليومي. تحقق هذه المادة لمعرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.
يتم تعريف المرحلة 3 مرض الكلى المزمن وجود تلف الكلى المعتدلة التي تحد من قدرة بعض من تصفية الكلى، ولكن ليس بالضرورة أن غسيل الكلى. عند هذه النقطة، إجراء تعديلات النظام الغذائي السليم يحافظ على وظيفة المتبقية وعصي نقدم انخفاض القيمة في المستقبل.
البروتين يساعد على الحفاظ على كتلة العضلات ودعم الجهاز المناعي. يتم تقسيمها عن طريق الكبد واليوريا هو المنتج من قبل. الكلى تفرز اليوريا من الجسم كمنتج النفايات.
لذلك، والقيود المفروضة من البروتين ضرورية للمساعدة في تقليل كمية اليوريا، وبالتالي تقليل حجم العمل الكلى '. في كد المرحلة 3، وعادة ما ينصح لك أن اتباع نظام غذائي صحي مع البروتين على مستوى 0.8 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم - 1 كجم يساوي حوالي 2.2 رطلا.
وينبغي أن تكون مصادر السليم من الأطعمة قليلة الدهون وتؤكل مع الحد الأدنى من النفايات التي تنتج في الجسم. وتشمل تلك الأطعمة والأسماك، والبيض، والدجاج، واللحوم الحمراء الخالية من الدهون، وكذلك منتجات الألبان منخفضة الدهون.
وبالإضافة إلى ذلك، والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين محتويات الفوسفور العالية مثل الحليب، واللبن الزبادي، وينصح الفاصوليا المجففة والبازلاء، والجبن، المكسرات والبذور، زبدة الفول السوداني، وغيرها لتخفيضها.
هناك أشياء يمكنك القيام به للتأكد من أنك تحصل على الكمية المناسبة من البروتين للمرحلة 3 مرض الكلى المزمن الخاص بك. التحدث مع اختصاصي التغذية لوضع مبادئ توجيهية محددة بشأن الاحتياجات الفردية الخاصة بك. أو، يمكنك ترك رسالة في أقل للحصول على اقتراحات خالية من فريق كلى لدينا. والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق