احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي مع أي علاج


متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي مع أي علاج

الفشل الكلوي هو عجز وظيفي من درجة مختلفة والذي كان سببه مختلف أمراض الكلى المزمنة على المدى الطويل . ومع ذلك ، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي مع أي علاج ؟

ومن المضلل القول أن المرضى الذين لديهم عدد معين من السنوات و متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي مع أي علاج بسبب العديد من المتغيرات ، ولكن ما هو مؤكد هو أن متوسط ​​العمر الافتراضي منهم لن يمر وقت طويل ، وهو الأمر الذي يعزوه إلى مرارا وتكرارا تأخر بالطبع المريضة أن المرضى قد تتطور بسرعة إلى مرض الكلى على المدى المتوسط ​​من أمراض الكلى طفيف وزيادة يؤدي إلى مهددة للحياة نهاية مرحلة الفشل الكلوي الذي لا يمكن اصلاحه .

العلاج في الوقت المناسب جدا وفعالة هي واحدة من العوامل الحاسمة ل متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي ، والتي تلعب دورا حاسما في اتجاه متابعة أمراض الكلى. مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها لعلاج أمراض الكلى من جذورها مع CTM اختيارها ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و ترميم خلايا الكلى الجوهرية بدقة وذلك ل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة ، والتي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من أجل تحسين متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي بشكل طبيعي. ( العلاجات الطبيعية الأخرى يرجى الضغط : العلاج تلوث الدم وتنقية الدم و الخلايا الجذعية ، الخ.)

ما هو أكثر من ذلك ؟ ومن الضروري أيضا أن يكون الرعاية الصحية اليومية العلمية ، مثل النظام الغذائي لرقابة صارمة ، وممارسة المناسبة والحالة النفسية الجيدة ، وغيرها، و التي تعود بالنفع على تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية في التفاصيل، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث أو خدمة الانترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق