احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي

التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي المرحلة 4 الفشل الكلوي هو فقدان معظم أو كامل في وظيفة الكلى الذي يسببه مرض الكلى المزمن على المدى الطويل ، مما يدل على الضرر الكلوي الحاد . ومع ذلك ، كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي ؟
المرحلة 4 الفشل الكلوي هو المرحلة الخطيرة نسبيا التي تتصرف كما مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . ومن الجدير بالذكر أنه من دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، والمرضى في هذه المرحلة ستدخل حتما في النهاية لا يمكن إصلاحه مرحلة المرض الكلوي الذي هو مهدد للحياة كلما .
وفى ظل هذه الظروف ، والسعي لعلاجات أكثر فعالية وكافية للتعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي يصبح أكثر و أكثر أهمية ، التي هي قادرة على إبطاء تطور مرض الكلى نحو الأكثر تقدما و تمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى قدر الإمكان .
وبالمقارنة مع العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي يتم تطبيقها لإصلاح الإصابات الكلوية الجواب استعادة وظائف الكلى تماما ، مما أدى إلى حماية و تجديد الهياكل ووظائف الكلى وذلك ل مواكبة المرحلة 4 الكلى فشل بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج كبيرة فيه، والتي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، منع تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بشكل منتظم من أجل التأقلم مع المرحلة 4 الفشل الكلوي في الأساس . ( العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة الأخرى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
في حين تلقي العلاجات الطبية المهنية في المستشفى ، العلاجات المساعدة ضرورية للتعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي أيضا . وتشمل الرعاية الصحية اليومية الرئيسية الحمية رقابة صارمة ، وممارسة المناسبة والحالة النفسية الجيدة .
فكيف للتعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي ؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم فكرة عامة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق