احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكيس الكلى يتكرر المرض بعد زرع كيفية علاج

تكيس يتكرر مرض الكلى بعد زرع كيفية TreatTo التاريخ، لا يزال هناك حتى الآن لم يتم علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات. زرع الكلى هو مجرد علاج للأشخاص الذين يعانون PKD والفشل الكلوي. للأسف، في بعض الحالات، وهذا المرض يتكرر بعد الزرع. إذا كان هذا يحدث، وكيفية علاج هذه المشكلة؟ للحصول على المشورة المجانية، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.
مرض تكيس الكلى هو اضطراب وراثي التي تسبب الخراجات متعددة لتشكل في الكلى. بعد الحصول على الزرع، والمرضى الذين لديهم كلية جديدة. ومع ذلك، لا يمكن أن جيناتها غير طبيعي أن تتغير. يتكرر هذا المرض في بعض الأحيان. لحسن الحظ، تتوفر لعلاج تكرار PKD على الكلى المزروعة العلاجات. ينصح الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية لمساعدة المرضى على التعامل مع هذه المشكلة.
أ. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا هو العلاج بالاعشاب الطبيعية المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا. و micronized الادوية العشبية الصينية إلى حبيبات ووضعها في علب صغيرة اثنين. ثم يتم وضع الحزم على منطقة أسفل الظهر. هذا العلاج يساعد على وقف نمو الخراجات وتقليصها في الحجم. وسوف تكون وظائف الكلى بشكل أفضل.
ب. العلاج المناعي
كعلاج الصينية والطب الغربي متكاملة، يمكن تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية للمساعدة في تكيس مرضى الكلى حماية الكليتين جديدة من مزيد من الضرر وكذلك إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة. مع تحسن كبير في وظائف الكلى، يمكن للمريض أن يعيش حياة طبيعية ونوعية حياة أفضل.
إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من تكرار مرض تكيس الكلى بعد زرع الكلى، كنت اقترح النظر في الحصول على العلاج أعلاه. إذا كان لا يزال هناك أي شيء واضح، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

اسعد جورج
09:15م | 17 تشرين الثاني، 2013
هل يوجد علاج للتكيس الكلوى واذا كان موجود فهل هو مضمون وان كان مضمون فكيف الحصول عليه