احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 600 من غسيل الكلى


مستوى الكرياتينين هو مؤشر مهم في إخبار جيدا كيف الكليتين هي المعدل الطبيعي functioning.The من مصل الكرياتينين قد يكون 0.6 ~ 1.3 ملغ / ديسيلتر أو 53 إلى 115mmol/L.Creatinine 600 ملمول / لتر يرتبط مع damage.What الكلى خطيرة جدا هو العلاج لمرض السكري مع الكرياتينين 600 من غسيل الكلى؟

مرض السكري مع الكرياتينين 600

يمكن أن الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تصفية السوائل الزائدة و الفضلات من الجسم في مرض السكري حق condition.In ، ومع ذلك، يمكن على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب ضغطا إضافيا على kidneys.If الكلى لديهم عبء إضافي على مر الزمن ، و الدموية الصغيرة سوف السفن في الكلى تصبح تهالك و سوف تفشل الكلى .

عندما تلف الكلى بشكل ملحوظ، و الكرياتينين تتراكم في مستوى body.Creatinine لا زيادة حتى وظيفة الكلى هو halved.Creatinine 600 يعني تلف الكلى كبير في مرض السكري.

علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 600 من غسيل الكلى

يوصف عادة لعلاج غسيل الكلى السكري يعانون من الفشل الكلوي ، ولكنه ليس علاجا . ما هو أسوأ من ذلك ، فإن المرضى تجربة مجموعة من الآثار الجانبية ل غسيل الكلى.

لعلاج السكري مع مشكلة الكلى على نحو فعال ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين و اختلال تعزيز function.If الكلوي يمكن تعزيز وظيفة الكلى ، وسوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من غسيل الكلى.

ويقترح التطبيق المشترك ل تنقية الدم و الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy إلى المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 600.These اثنين من العلاجات العمل في الطرق التالية لعلاج أمراض الكلى السكري.

تنقية الدم يمكن تنقية الدم من خلال القضاء على جميع النفايات من الجسم لخلق بيئة مواتية ل إصلاح ضعف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد أنسجة الكلى ضعف . ولذلك، سوف يتم تحسين وظيفة المرضى كلوي و سوف تكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق