احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البوتاسيوم وكمية الفوسفور لكد المرحلة 3


يجب أن المرضى الذين يعانون من كد المرحلة 3 بدء خطة نظام غذائي خاص لرعاية اضافية من كلاهم. قراءة هذه المادة لمعرفة البوتاسيوم وكمية الفوسفور للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى المرحلة 3. أو، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية. 

بوتاسيوم 

تتم إزالة حوالي 90٪ من هذا المعدن المستهلكة من خلال اتباع نظام غذائي عن طريق الكلى. المرحلة 3 يجلب انخفاض معتدل في وظائف الكلى. وينبغي تجنب الإفراط في تناول ذلك من هذا المعدن. عموما، تشير إلى كمية تناول البوتاسيوم في مرحلة CKD 3 هو 2-4g/day. 

تجنب أو الإقلال من تناول الأطعمة بما في ذلك الفواكه مثل الموز، البرتقال، الكيوي والأفوكادو والبابايا والشمام، الحليب، اللبن الزبادي، المكسرات، والخضروات مثل الفاصوليا، البطاطا، الطماطم، السبانخ والخضار الورقية زميل والبطاطا الحلوة وغيرها للحصول على مفصل قائمة الأطعمة، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com. 

الفسفور 

استهلاك الفوسفور بالنسبة للأشخاص العاديين وكذلك للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة غير غسيل الكلى هو 2،7-4،6 ملغ / ديسيلتر. صيانة الفقراء من هذا المعدن يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي مجموع ليس فقط ولكن أيضا لأمراض العظام ومتاعب في القلب. 

تجنب منتجات الألبان والمكسرات والفول والمشروبات والمشروبات مثل الكاكاو، ويجب تجنب المشروبات الباردة والبيرة. 

في كد المرحلة 3، يحتاج المرضى أيضا إلى تناول بروتين منخفضة واتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم. وهذا يساعد على تجنب العبء الزائد على الكلى التالفة. لا يقتصر السائل على المسرح 3 النظام الغذائي لأمراض الكلى المزمنة. 

في نهاية أود أن أقول، تنفيذا لخطة النظام الغذائي السليم للمرحلة CKD 3 مرضى أمر ضروري جدا بدلا من مجرد جمع المعلومات من خلال شبكة الإنترنت والمحتوى الجلوس. أي سؤال؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.  

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق