احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية و FSGS ، مرض السكري لمدة 20 عاما


س:

لدي متلازمة الكلوية وعاشوا FSGS.I مع السكري لمدة 20 years.What هو العلاج ل حالتي ؟

A:

أولا ، تحتاج إلى أن يكون على فهم واضح لديك condition.What المرض عموما هي علاقة المتلازمة الكلوية ، FSGS و مرض السكري؟

مرض السكري هو المذنب من syndrome.The الكلوية الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تعمل كمرشحات و يمكن تصفية السوائل الزائدة و الفضلات من الجسم في condition.However الحق ، إذا كان مستوى السكر في الدم يبقى عالية على مر الزمن ، فإن ذلك سيكون سببا ضغطا إضافيا على الأوعية الدموية وكما هناك انخفاض في القيمة مرشحات صغيرة ، وكمية كبيرة من البروتينات سوف تمر من خلالها و ينتهي بهم المطاف في متلازمة urine.Nephrotic ستكون النتيجة .

ويمكن تقسيم المتلازمة الكلوية إلى عدة أنواع من أنواع المرضية ، التي هي FSGS FSGS common.In جدا ، فإن معظم الفلاتر تصبح ندوب و sclerotic.If تركت دون علاج ، و نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) يأتي قريبا .

أما بالنسبة ل علاج متلازمة الكلوية و FSGS في مرض السكري ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج للسيطرة على مرض السكري و استعادة الأوعية الدموية الصغيرة ضعف في kidneys.In بهذه الطريقة ، سيتم إيقاف وظيفة الكلى من الانخفاض، و سيتم تجنب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة .

كيفية تحقيق هدف العلاج أعلاه ؟ أولا ، و مرضى السكري يجب أن يتبعوا الأنسولين و الأدوية الموصوفة المضادة لمرض السكر للحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت control.Meanwhile ، فمن المهم للسيطرة على المضاعفات المرتبطة بمرض السكري و FSGS مثل بروتينية، و ارتفاع ضغط الدم الضغط الخ

ما هي عوامل الخطر في تدهور وظيفة الكلى و كيفية السيطرة عليها ؟ استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

ثانيا ، فمن المستحسن الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ل مرضى السكري الذين يعانون من متلازمة الكلوية و العلاج FSGS.This يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال لتعزيز الكلوي function.In بهذه الطريقة ، فإن المرضى تجنب وضع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة .

FSGS و المتلازمة الكلوية في داء السكري هي حالة خطيرة للغاية للتعامل مع و أيضا تطوير rapidly.Therefore جدا ، من المهم بالنسبة لك للحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق