احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع ارتفاع ضغط الدم وGFR 41


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو disorder.It الوراثية هو اضطراب التدريجي ومجموعة من علامات سوف تظهر وظيفة الكلى declines.A علاج PKD مع ارتفاع ضغط الدم وGFR 41 سيتم أوصت في المحتوى التالي.

ارتفاع ضغط الدم وGFR 41 في دليل المفاتيح العامة

هي واردة PKD مع عدد من الخراجات عديدة في الكليتين. مع التقدم في السن، فإن الخراجات زيادة في كل من حجم وnumber.As نتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع يسبب ضغط ضد الكلى واستبدال أكثر وأكثر صحية nephrons.As نتيجة لذلك، فإن الكليتين لا تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من امدادات الدم.

عندما يحدث نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، فإن الكلى تنتج أكثر الرينين، وهو الهرمون الذي يمكن التعاقد الدم vessels.Thereby، سيحدث ارتفاع ضغط الدم.

GFR يقيس مدى يتم تصفية الدم عن طريق الكبيبات في nephrons.When يعانون من ضعف النيفرون أو تخفيض في العدد، سيتم تصفية الدم عن طريق الكلى أقل، مما أدى إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. ونتيجة طبيعية لGFR يتراوح بين 90 ~ 41 125ml/min.So GFR يرتبط تلف الكلى خطيرة جدا في دليل المفاتيح العامة.

لديك أي سؤال؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن!

علاج PKD مع ارتفاع ضغط الدم وGFR 41

عموما، توصف بعض الأدوية للمرضى لخفض ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، والأدوية وحدها لا تكفي.

كما ارتفاع ضغط الدم في نتائج PKD من عدم كفاية إمدادات الدم إلى الكلى، وزيادة تدفق الدم إلى الكلى هو علاج مهم part.To رفع GFR 41، خطوة واحدة إلى زيادة تدفق الدم إلى الكلى وهدف آخر العلاج هو استعادة النيفرون ضعف في الكليتين.

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للمرضى PKD مع ارتفاع ضغط الدم وGFR 41.It هو العلاج المستندة إلى النباتات النامية من الادوية العشبية الصينية التقليدية. هذا العلاج يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد النيفرون ضعف، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق