احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لالتهاب كبيبات الكلى --- الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy


A معاملة الأم لالتهاب كبيبات الكلى خلال فترة العلاج يعني أن هناك آثار جانبية قليلة أو معدومة. بالطبع، يجب أن يكون الأداء نقطة لرعاية المرضى. نقدم العلاج الأصلي --- الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy 

لكم، ونحن نأمل أن يكون هذا العلاج يعمل للكم. 

بعد هذا العلاج، لديك لوضع مسافة بادئة للالتهاب كبيبات الكلى الأول. خصائص التهاب كبيبات الكلى هي التهاب وتندب من الكبيبات. التهاب وتندب سبب ليالي المغفرة الصحيح الكلى القدرة على تصفية النفايات والماء الزائد من الدم وتفرز عن طريق البول. إذا كنت مريضا من التهاب كبيبات الكلى، ويمكن معلمنا طرح الأسئلة على الانترنت عن الشكوك الخاصة بك أو المرض. 

في الواقع، وفقا لحسن المعاملة، يمكن أن التهاب كبيبات الكلى لديها إدارة جيدة ومنع الفشل الكلوي. ومع ذلك، في كثير من الحالات avazan مرحلة التليف إلى مرحلة تشكيل ندبة في وقت قصير. وأخيرا، المرضى الذين يحتاجون غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على الحياة. الآن، دعونا مناقشة الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج Osmotherapy الطب التهاب كبيبات الكلى. 

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو استخدمت تطور جديد من الأعشاب الطبية الصينية في الصين منذ آلاف السنين. لأن كل الأدوية الطبيعية، وهذا العلاج ليس له أي آثار جانبية، وهذا هو السبب في أن هذا العلاج هو علاج طبيعي. ويستخدم هذا العلاج على الجلد، ويحتاج المرضى إلى الاستلقاء على السرير وبطبيعة الحال قبول هذا العلاج. يمكن التناضح المواد الفعالة الجهاز يساعد الأعشاب الطبية الصينية الكلى الحصول عليها مباشرة ومن ثم تشغيل الوظائف التالية: 

المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور 

-موسع الأوعية الدموية لتعزيز الدورة الدموية والتي يمكن تخفيف نقص التروية ونقص الأكسجين الدولة في الكلى. 

LS-توفير التغذية إلى تلف الكلى وظيفة الكلى إصلاح تدريجيا. 

الأجانب نسميها المريض الأم الصينية العلاج والتدليك، ومريحة جدا. إذا كان لديك أسئلة أخرى بشكل طبيعي هذا العلاج، يمكنك مناقشة مع المعلم على شبكة الإنترنت. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق