احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد زرع الكلى لا لا يزال لديك الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


في الحالات عندما تلف الكلى شديدة مع 15 ٪ فقط أو أقل وظيفة الكلى اليسرى ، والمرضى قد تحتاج إلى الخضوع ل إجراء عملية زرع الكلى للحفاظ على الحياة . ومع ذلك، بعد زرع ، لا يزال المرضى و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟ التحقق من النص التالي عن إجابة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

زرع الكلى هو إجراء العمليات الجراحية الكبرى التي يضع الكلى السليمة من شخص آخر في البطن المريض. بخلاف علاج ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، بل هو استبدال العلاج الكلوي الذي لا يعمل لتحسين تلف الكلى . ولذلك، حتى بعد عملية زرع ، والمريض لا يزالون يعيشون مع مرض الكلى وتحتاج إلى تناول الأدوية لبقية الحياة .

في الطب الغربي ، زرع الكلى هو الملاذ الأخير لأمراض الكلى في نهاية المرحلة ، والتي تكون فيها القدرة الوظيفية من الكليتين يسقط أقل من 15٪ . ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال في الصين . وبفضل تطور العلوم الطبية الحديثة ، خيار العلاج البديل هو متاح الآن لمساعدة المريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تجنب زرع . ويسمى العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى في عام 2013 . أنه ينطوي على تطبيق الطب الغربي مختلف وعلاجات الطب الصيني مثل تقنيات تنقية الدم ، والعلاج المناعي ، الصغرى، الطب الصيني ، حمام العلاج ، الخ ومن ثم ، وهذا هو العلاج المنتظم مع تهدف إلى وقف تدهور تلف الكلى و تعزيز الحد الأقصى ل الكلوي وظيفة . طالما أن وظائف الكلى يمكن زيادتها إلى 15٪ أو تجنب ، زرع الكلى يمكن تجنبها بنجاح . الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض يمكن أن يعيش كثيرا في إطالة العمر المتوقع .

إذا كنت لا تزال تبحث خيار علاجي بديل عن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون زرع الكلى ل ، العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للرجوع اليها . لا يزال من غير الواضح أي شيء ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق