احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نظرا لارتفاع ضغط الدم مع GFR 10 سبان الحياة


الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نظرا لارتفاع ضغط الدم مع GFR 10 يمكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على نوعية الشخص في الحياة و العمر الافتراضي . ومع ذلك، فإن تشخيص هذا الشرط هو مواتية إذا كان المريض الحصول على العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن . وهنا بعض مزيد من الاقتراحات . يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

هو السبب رقم 2 من الفشل الكلوي، و يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إلى تلف مرشحات صغيرة في الكلى ، مما يؤدي إلى مرض الكلى أو حتى نهاية مرحلة المرض الكلوي . هناك عدد من العوامل التي تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع ارتفاع ضغط الدم و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة GFR 10 . بعض هذه العوامل هي العمر والجنس و الصحة العامة لل مريض ، والعلاج المعتمدة. ومن بين هذه العوامل والعلاج تلعب دورا حاسما .

مع تطور التكنولوجيا الطبية المتقدمة ، وهو علاج فعال الطبيعية الأخرى من الغسيل الكلوي أو زرع وقد تم تطبيق سريريا ل تمتد إلى حد كبير العمر الافتراضي لل أشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة GFR 10 . ويسمى العلاج تلوث الدم .

في أيامنا هذه، أصبح العلاج تلوث الدم و العلاج الأكثر فعالية لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى . المريض في وقت سابق اتخاذ هذا العلاج ، يجب أن يكون أفضل نتائج . كعلاج شخصية ، يرصد خطة العلاج وفقا ل حالة كل مريض محددة .

عملية المعالجة الكاملة وتشمل ثلاثة أجزاء ، واسمه مجتمعة أساليب تنقية الدم لإزالة ركود الدم ، تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ، و إصلاح الكلى التالفة وكذلك تحسين GFR / وظائف الكلى .

مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكن للناس المصابين بارتفاع ضغط الدم و الداء الكلوي بمراحله الأخيرة GFR 10 يعيش ، حياة منتجة طبيعية من دون غسيل الكلى أو زرع . إذا كنت أتساءل ما إذا كنت مناسبة للحصول على هذا العلاج ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول تقييم المجاني من فريق الخبراء لدينا . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق