احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يشفى التهاب كبيبات الكلى مع طب الأعشاب


التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى الحراريات و الانتكاسات frequently.If شرط يتطور تدريجيا ، وسوف يكون الفشل الكلوي النهائي result.Is هناك علاج ل التهاب كبيبات الكلى ؟ يمكن أن يشفى التهاب كبيبات الكلى مع الأدوية العشبية ؟ القراءة ل تجد الجواب .

التهاب كبيبات الكلى

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى العلاج مناعيا مع التهاب كبيبات من في نظام kidneys.Immune هو نظام وقائي في body.When تسمى المواد الضارة خارج المستضدات غزو في الجسم، و الجهاز المناعي إنتاج الأجسام المضادة لهزيمة المركبات المناعية them.The من الأجسام المضادة و سيتم تصفية مستضدات من الجسم في نهاية المطاف.

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يفشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل طبيعي ، مما أدى إلى مفرط المناعة المركبات المناعية response.The من الأجسام المضادة و مولدات المضادات لا يمكن إزالتها من الجسم، ولكن ودائع في المركبات المناعية kidneys.These هي الجاني من التهاب الكبيبات من في الكليتين.

ويمكن الشفاء من التهاب كبيبات الكلى مع الأدوية العشبية ؟

وبينما لا يوجد علاج ل التهاب كبيبات الكلى ، ويمكن علاج فعال وتحسين وظائف الكلى و مساعدة المرضى العودة إلى العادية life.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو علاج طبيعي ل glomerulonephritis.It له الآثار العلاجية التالية في علاج التهاب كبيبات الكلى .

- تمدد الأوعية الدموية

من المركبات المناعية في الشعيرات الدموية الكلوية يمكن أن يسبب الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية على مختلف المستويات ، والذي يؤدي بالتأكيد الفقراء الدم يمكن أن circulation.Dilating الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية في الكلى ل خلق البيئة المناسبة ل إصلاح أنسجة الكلى ضعف .

المضادة لل التهاب

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له تأثير مضاد لل التهاب ، ويمكن وقف تسلل من العوامل الالتهابية في kidneys.Therefore ، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر في مأمن من الكليتين.

- الإضعاف المصفوفة خارج الخلية

ويمكن ل كمية كبيرة من المصفوفة خارج الخلية تشكل بعد الكلى impaired.The المصفوفة خارج الخلية يمكن أن تتسبب في الكبيبات يمكن أن تصبح الأدوية hardened.Micro الصينية تتحلل المصفوفة خارج الخلية لوقف التصلب الكبيبي .

- إعادة بناء الجهاز المناعي

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي ، وبهذه الطريقة ، سيتم منع الجهاز المناعي يسبب استجابة مناعية غير طبيعية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى من أسبابه الكامنة و تحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة بنية الكلى ضعف . ولذلك، فإن المرضى يكون قادرا على العودة إلى الحياة الطبيعية دون التقدم و الانتكاس للحالة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق