احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى العلاج الوحيد ل مرحلة كد 4


هو غسيل الكلى العلاج الوحيد للمرحلة 4 CKDDialysis هو lifesavor للناس عندما تفشل الكلى ل تعمل normally.It يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى الجزئي وخلع السوائل الزائدة وجزء من النفايات من الجسم. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر على غسيل الكلى حياة المرضى بشكل كبير و بعض المرضى قد تختار عدم بدء dialysis.Is غسيل الكلى العلاج الوحيد للمرحلة 4 كد ؟

المرحلة 4 كد

ألف شخص مع مرحلة 4 كد لديه تلف الكلى المتقدمة مع انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي إلى 15 ~ 30ml/min.As انخفاض وظيفة الكلى، و مستويات عالية من النفايات والسموم تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى عدد من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم ، فقر الدم وأمراض العظام والقلب الخ. إذا مرض حالة تزداد سوءا علاوة على ذلك، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى في المستقبل القريب.

ومع ذلك ، فإن النبأ السار هو أن غسيل الكلى ليست هي العلاج الوحيد ل مرحلة كد 4 .

العلاج البديل للمرحلة 4 كد من غسيل الكلى

إذا الكلى الأم يمكن أن تعمل على نحو أفضل للدم مرشح ، و غسيل الكلى لا يكون needed.How لاستعادة الكلى ضعف ل تحسين وظيفة الكلى ؟

مرة واحدة يعانون من ضعف أنسجة الكلى ، وأنها ستفرج وجذب المزيد من التهابات وسطاء التهابات factors.These يمكن infilter في الكلى و تدهور وظيفة الكلى التهاب further.The في الكلى يمكن أن يسبب تليف وتندب الكلى tissues.Eventually ، فإن أنسجة الكلى تصبح ندوبا و سوف تفشل الكلى تماما .

ولذلك، ينبغي أن يكون العلاج المضاد لل التهاب جزءا هاما في علاج المرحلة 4 CKD.It يمكن وقف المزيد من تدهور وظيفة الكلى .

في المرحلة 4 كد ، و جزء كبير من أنسجة الكلى أصبح ضعاف ، وتحسين وظائف الكلى ، والعلاج ينبغي أن تستخدم ل استعادة أنسجة الكلى ضعف .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج بديل للمرحلة 4 كد من dialysis.This هو العلاج المستندة إلى النباتات و خالية من الآثار السلبية على body.It يمكن أن يساعد الجسم على التعافي من قدرة الشفاء الذاتي لتجديد tissues.Once ضعف في الكلى يمكن تجديدها أنسجة الكلى واختلال ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ ، وفي هذه الحالة ، لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى على الإطلاق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق