احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطريق Natual لزيادة وظائف الكلى في فرفرية والفشل الكلوي


هينوك شونلاين هو المرض الذي يسبب الأوعية الدموية الصغيرة في الجلد ل تسرب بسبب الالتهاب. قد تتأثر الكلى أيضا، مما تسبب في الدم أو البروتين في البول . في عدد قليل من الحالات، ومع ذلك ، فرفرية يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي دائم . في هذا النص ، سنتحدث عن طريقة طبيعية ل زيادة وظائف الكلى في فرفرية والفشل الكلوي . للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

فرفرية و أمراض الكلى هو اضطراب المناعة تتميز دائع ايغا و المركبات المناعية الأخرى في الكلى . للتخلص من هذه المواد الأجنبية ، يتم تنشيط تفاعل التهابي ، مما يؤدي إلى تلف الكلى .

علاج طبيعي يسمى العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الفعال لل فرفرية والفشل الكلوي . أن تخفف من حدة جميع الأعراض وكذلك علاج الخلل من السبب الجذري . مع العلاج في الوقت المناسب ، ويمكن المريض تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت أتساءل ما إذا كان الوضع الخاص بك هو مناسبة للحصول على الخلايا الجذعية ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها والرد عليك قريبا!

بشكل عام ، يمكن للناس مع فرفرية والفشل الكلوي نتوقع أن الآثار العلاجية التالية تحت العلاج بالخلايا الجذعية :

أ. منع المزيد من الكلى انخفاض وظيفة بسرعة عن طريق تثبيط الاستجابة الالتهابية المفرطة ؛

ب . إزالة المركبات المناعية و غيرها من المواد الضارة من الجسم عن طريق تطبيق تقنيات تنقية الدم الشامل ( مثل امتزاز مناعي ، ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، الخ) ؛

ج . تحسين وظائف الكلى عموما والجهاز المناعي للوائح.

إذا كان العلاج الحالي من فرفرية والفشل الكلوي غير مرضية، وينصح لك أن تنظر في الخلايا الجذعية الطبيعية إلى حد كبير تحسين وظائف الكلى الخاصة بك و نوعية الحياة. أي سؤال ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق