احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أدوية عشبية التي من شأنها تحسين المناعة الذاتية التهاب الكلية في الكلى


التهاب الكلية ، أو التهاب كبيبات الكلى ، هو اضطراب المناعة الذاتية الذي يؤثر على الكليتين ، حيث المرشحات المجهرية لها ، والمعروفة باسم الكبيبات ، والتي تساعد في تنظيف الدم ، والحصول على ضعف أو التهاب . بقي من الزمن لم يعالج ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تدمير تدريجي لل الكبيبات . وهذا بدوره يؤدي إلى فقدان الكلى قدرتها على تطهير الدم ، مما يسبب الفشل الكلوي في نهاية المطاف. في هذه المقالة ، دعونا مناقشة حول أدوية عشبية التي من شأنها تحسين المناعة الذاتية التهاب الكلية في الكلى .

أدوية عشبية أن تكون فعالة في علاج التهاب الكلية المناعة الذاتية وتشمل :

أ. الكاحل . هذه العشبة يمكن أن تساعد في تخفيف الدم أو البروتين في البول . أن يساعد أيضا في تحسين وظائف الكلى .

ب . نبات القراص صبغة البذور. ومن عشب آخر التي يمكن استخدامها لعلاج هذا المرض الكلى .

ج . غيرها من الأدوية العشبية الطبيعية في علاج التهاب الكلية المناعة الذاتية تشمل عنب الدب ، الكتان ، المريمية جذر والمر وهلم جرا .

استشارة الطبيب قبل بما في ذلك أي من العلاج بالاعشاب في خطة العلاج من أجل تجنب الآثار السلبية . للحصول على قائمة أكثر تفصيلا عشب ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

مع الأخذ فقط الأعشاب وحدها لا تكفي لإدارة التهاب الكلية أيضا. وينبغي أن تكون جنبا إلى جنب مع العلاج بالاعشاب الطبية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . هذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لمنع التهاب في الكلى ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، وتحسين الدورة الدموية، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى و الأنسجة ، و إعادة بناء النظام المناعي. حتى التهاب الكلية يمكن علاجها جذريا دون مزيد من الانتكاس . للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العلاج الفعال ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق