احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة الفشل الكلوي 5 : هل هناك بديل من الغسيل الكلوي أو زرع


العديد من الأفراد مع المرحلة 5 الفشل الكلوي يتم اللجوء إلى العلاج البديل اليوم ، كما غسيل الكلى أو زرع الكلى التقليدية تفشل في توفير مرضية تأثير العلاج و متوسط ​​العمر المتوقع . هذه المادة سوف تستكشف بعض من الطب البديل لمصلحتك. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

مع تقدم العلوم الطبية الحديثة ، وقد فتحت العالم متروك لنا مجموعة كبيرة من الطب البديل ل أمراض الكلى . وهناك العديد من المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي في جميع أنحاء العالم اليوم الذي تجنب أو التخلص من غسيل الكلى / زرع الكلى باستخدام آلة تصوير خيارات العلاج التالية .

• العلاج تلوث الدم

العلاج تلوث الدم هو أحدث طفرة 2013 في علاج أمراض الكلى . من خلال القضاء على الأسباب الكامنة وراء تلف الكلى - الدم غير الصحية ، فإنه يمكن ضمان أفضل تأثير العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج ، يرجى التحقق من هنا .

• الخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو العلاج الطب الصيني و الغربي متكاملة. وهي تعمل على وقف مزيد من التدهور تلف الكلى ، وإصلاح خلايا الكلى والأنسجة المتضررة ، وتعزيز وظيفة الكلى ، و إعادة بناء النظام المناعي. يرصد خطة العلاج وفقا ل شخصية كل حالة مرض المريض.

• مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو وسيلة انتصاف العشبية الصينية المبتكرة والتي يتم تطبيقها خارجيا . ولذلك فمن آمن مع عدم وجود آثار جانبية. دواء فعال يمكن أن تعمل على تمدد الأوعية الدموية ، وتمنع التهاب الكلى ، تتحلل و تصريف المواد الضارة مثل مجمع المناعي ، وتحسين وظائف الكلى . تحقق " الصغرى، الطب الصيني " للحصول على التفاصيل .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق