احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للمصابين بأمراض الكلى السكري


سبان حياة الناس مع السكري الكلى أمراض الكلى DiseaseDiabetic هو اختلاط من diabetes.As يعانون من ضعف الكلى، والمرضى تجربة مجموعة من المضايقات وcomplications.How طويلة للعيش يصبح أكثر القضايا المعنية للمصابين بأمراض الكلى السكري. ما هو العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري؟ 

فمن المستحيل التنبؤ كم من الوقت يمكن للشخص أن يعيش كما تختلف حالة المرض من فرد إلى الناس individual.Some قد يعيش ما دام population.However العام، قد يكون بعض المرضى يعيشون فقط لبضع years.How لإطالة العمر الافتراضي للشعب يعانون من مرض الكلى السكري؟ 

علاج مرض السكري بفعالية 

ارتفاع مستوى السكر في الدم هو السبب من تلف الكلى في مرض السكري وأيضا التسريع في تدهور وظيفة الكلى. في مرحلة مبكرة من مرض الكلى السكري، إذا يمكن التحكم في مستوى السكر في الدم، وتلف الكلى حتى يمكن عكسها. 

مضاعفات السيطرة 

مضاعفات مرض السكري على حد سواء وأمراض الكلى أسباب وفاة هامة لمرضى الكلى السكري disease.Therefore، فمن المهم للسيطرة على المضاعفات المرتبطة مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض القدم الخ 

تحسين وظيفة الكلى 

إذا يمكن تحسين وظيفة الكلى، والمرضى تكون قادرة على العيش longer.Then كيفية تحسين وظيفة الكلى للمصابين بأمراض الكلى السكري بالتأكيد؟ 

في أمراض الكلى السكري، والأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين هي impaired.To تحسين وظيفة الكلى، والعلاج الأكثر أهمية هو أن استعادة الأوعية الدموية في الكلى. 

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى به للأشخاص الذين يعانون من السكري العلاج disease.This الكلى يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز تجديد أنسجة الكلى. وبهذه الطريقة، سيكون من وظيفة الكلى enhanced.The العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري سوف تكون طويلة بشكل ملحوظ. 

إذا كنت مهتما في الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية وتريد المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، رسالة إلى kidneycares@hotmail.com الآن! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق