احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم الكرياتينين BUN 2.5 و 41 مرحلة من مرض الكلى


" لقد كان ارتفاع ضغط الدم لمدة 15 عاما ، والآن يظهر نتيجة اختباري الكرياتينين BUN 2.5 و 41 . أي مرحلة من مرض الكلى هو؟ الرجاء النصيحة . " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من أحد المرضى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. النص التالي هو النصيحة التي قدمتها طبيب الكلى لدينا . آمل أن يساعد الناس مع شك مماثلة .

مرحبا يا سيدي أو سيدتي، لقد حصلت على رسالتك . كما قلت ، لديك مرض الكلى بسبب ارتفاع مزمن في ضغط الدم مع ارتفاع الكرياتينين BUN 2.5 و 41 . سعيد لتبادل المعلومات المفيدة للانتعاش أفضل لكم .

وتستند مراحل مرض الكلى المزمن بشكل رئيسي على قياس أو تقدير GFR ( معدل الترشيح الكبيبي ) . إذا لم تكن واضحة عن مستواك ، يرجى التحقق من هنا للحصول على الجواب بالضبط .

وبصفة عامة ، لحالتك مع ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين BUN 2.5 و 41 ، وكنت في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . حالتك خطيرة قليلا ، و هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب في أقرب وقت ممكن لعكس الفشل الكلوي . خلاف ذلك ، سوف تقدم المرض في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي، و الغسيل الكلوي أو زرع فيها هو الخيار الوحيد .

على الرغم من العديد من العلاجات التقليدية المتاحة للمساعدة في تخفيف الأعراض و إبطاء تطور المرض الخاص بك، فإنها تفشل في منع الفشل الكلوي النهائي . في الوقت الحاضر ، فإن أفضل علاج لوقف التدهور من ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 2.5 و BUN 41 هو العلاج تلوث الدم . مع العلاج المبكر ، الكرياتينين عالية و مستويات BUN يمكن تطبيع ، و يمكن استعادة بنية الكلى التالفة .

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج تلوث الدم ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق