احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي السكري و الغرغرينا


الفشل الكلوي و الغرغرينا هي أعراض واضحة لمرض السكري . الفشل الكلوي هو نتيجة ل اضطراب التمثيل الغذائي في الكلى incrassation الغشاء القاعدي الكبيبي و تراكم المصفوفة خارج الخلية .

الغرغرينا هو تلف الأنسجة البشرية ، وخاصة في القدمين والذراعين والساقين واليدين. ويزداد ذلك عندما يتم قطع امدادات الدم الأنسجة بسبب السكري طويلة .

ولذلك ، والتمثيل الغذائي و الدورة الدموية غيرت من الكربوهيدرات هي الأسباب الجذرية . ولذلك، إذا كنا نريد لعلاج الفشل الكلوي و الغرغرينا و بعد نقطتين مهمتين :

1 . السيطرة على ارتفاع السكر في الدم : تعويم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم لفترة طويلة هي أسباب ذلك جميع propremas السيطرة على ارتفاع السكر في الدم هو مفتاح أي علاج. عموما ، والنظام الغذائي للمريض هو انخفاض نسبة السكر أو بدون سكر ، والوقت المستخدم في الطب من الضروري على سبيل المثال الأنسولين .

اثنين . العلاج الملوثة بالدم : إن الهدف من هذا العلاج هو عادة تسبب التغييرات في الدم وإصلاح الأنسجة التالفة . بعد التشخيص الدقيق ، والأطباء تقديم العلاج مفصلة لمرضاهم . أولا ، مع مختلف تنقية الدم ، والنفايات والمواد الخطرة من الجسم في الدم . الثانوية ، وبعض الأدوية الصينية لزيادة تدفق الدم . وأخيرا ، يمكن استعادة الأنسجة التالفة تدريجيا .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص أو الصابئة يريد أكثر من مرضه ، ويمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق