احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو مؤشر لتقييم وظائف الكلى . عندما يكون المرضى الكرياتينين عالية ، وظيفة الكلى و أضرار جسيمة . ولذلك، تظهر العديد من الأعراض .

تعب

مرضى ارتفاع الكرياتينين أشعر دائما والتعب، و هذا لأن لديهم فقر الدم . لديه وظيفة الكلى على إفراز إريثروبويتين عندما تلف الكلى ، يتم تقليل إريثروبويتين ، وبالتالي يتم تخفيض أيضا خلايا الدم الحمراء . تظهر المرضى بعد التعب .

تغييرات البول

البول من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الحاد لديها العديد من التغييرات. واحد هو رغوي . العديد من المرضى لديهم رغوة على سطح البول. الرغاوي صغيرة، ولكنها كانت موجودة لفترة طويلة ، فإنه esporque بروتينية. وأنه من الممكن أن المرضى الذين لديهم لون غير طبيعي في البول . لون البول الخاص بك هو ممكن وردي ، أحمر ، أو فحم الكوك . وبالإضافة إلى ذلك ، قد المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين كثيرا البول في الليل .

وذمة

أعراض أخرى من المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين وذمة . من الممكن أن pacinetes مع أعراض خفيفة و تورم في الأطراف السفلية أو حول عينيك . و المرضى الذين لديهم أعراض شديدة هي وذمة في الرئتين ، enterocoelia أو أجزاء أخرى من الجسم .

الغثيان والقيء

و pacinetes من مرض الكلى الحاد دائما الغثيان والقيء . والسبب هو لأنهم أعراض العديد من السموم تتراكم في الدم و أنها تحفز الجهاز الهضمي .

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض مشتركة أخرى من المرضى الذين يعانون من مرض كلوي حاد . أسباب ارتفاع ضغط الدم هي احتباس الصوديوم والماء وتعطيل إفراز الهرمون. ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط البلدية من أمراض الكلى ، وأنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة المرض. المرضى الكرياتينين عالية لديها أيضا العديد من الأعراض الأخرى ، مثل الحكة، و آلام الظهر ، ومشاكل النوم، و طعم معدني في الفم ، مشاكل العصب ، الخ .

إذا كان المرضى الكرياتينين عالية لم تؤكد سبب المرض الكلوي ارتفاع الكرياتينين الخاص ، لديهم لتقديم المشورة من الطبيب الخاص بك أولا، ثم اتخاذ خطوات لوقف تقدمه .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص أو الصابئة يريد أكثر من مرضك ، قد تسأل المعلم على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق