احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فوائد Santol عن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ( كد)


Santol هي الفاكهة الاستوائية التي تزرع في جنوب شرق آسيا . و هي ثمرة صفراء مستديرة مع العصير الحلو الحامض الأنسجة حمض الفرعية لينة بيضاء . في هذا النص ، سنتحدث عن فوائد هذه الفاكهة لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن ( كد) . ابدأ القراءة و العثور على مزيد من المعلومات.

فوائد santol لمرضى الكلى المزمن

1 . تعزيز الجهاز المناعي

أنه يحتوي على مضادات تعرف باسم كيرسيتين ، والتي يمكن أن تساعد على تعزيز و تقوية الجهاز المناعي.

2 . مستوى الكوليسترول في الدم أقل

الألياف القابلة للذوبان الموجودة في ذلك يتحد مع الدهون في الأمعاء ، وهو ما يترجم إلى انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم.

3 . تخفيف الإسهال و الإمساك

العثور على الألياف في أنه يمكن سحب إما ماء من القولون لابقاء الامور تتحرك على طول عندما وتدعم الناس، أو امتصاص المياه الزائدة من البراز لإبطاء الأمعاء.

4 . الحفاظ على وزن صحي للجسم

الطبيب غالبا ما يقترح اتباع نظام غذائي الغنية بالألياف لإدارة الوزن و تحسين الصحة العامة . الأطعمة الغنية بالألياف يمكن أن تملأ الناس حتى حين لا يكلف المحاسبة لهم عدة من السعرات الحرارية .

حتى مع فوائده أعلاه، هذه الفاكهة لها حدودها و قائي. العنصر النشط البذور لديها مشابه للمبيدات الحشرية التجارية. استمرار استهلاك هذه المكونات النشطة قد تؤدي إلى التسمم الغذائي ، والغثيان ، و التقيؤ . وبالتالي ، تجنب البذور. كما لا يسمح Santol لحمية معينة . ينبغي أن خطة وجبة منخفضة البوتاسيوم لا تنظر فيه بوصفه الخيار من الفاكهة.

كل مريض مع كد لديه حالة المرض مختلفة . فمن الضروري استشارة الطبيب لاختيار الغذاء المناسب . أي شك ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق