احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا يزيد من الكلى مستوى الكرياتينين السبب

مرضى الكلى لديهم العديد من الأعراض الخطيرة ، مثل بيلة دموية ، آلام الظهر ، الغثيان والقيء ، الخ . من ناحية أخرى ، وارتفاع الكرياتينين refreja الضرر خطيرة في الكلى . وهكذا، فإن مرضى الكلى لديهم شك ، إذا كان السبب زيادة مستوى الكرياتينين الكلى ؟

لماذا زيادة مستوى الكرياتينين ؟

إذا كنت تريد أن تعرف إذا يزيد من الكلى مستوى الكرياتينين السبب ، يجب أن نعرف أسباب ارتفاع الكرياتينين .

الكرياتينين هو إنتاج العضلات. ونحن تصنيع الاكسسوارات من جسمنا ، وأيضا قبول اللحوم. هي النفايات الأيضية ، ويزيل الكلى . لأن الكلى يمكن ضبط مستوى الكرياتينين ، ومستوى التغييرات في الدم لدينا في مجموعة و مستقرة ، و الجسم يزيل كل الكرياتينين في نفس اليوم .

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، وتلف الكليتين. ولكن الكلى لديه التعويض قوية ولذلك عندما تلف الكلى أكثر من 50 ٪ ، seaumenta الكرياتينين . لذلك، عند مرضى الفشل الكلوي لديهم ارتفاع الكرياتينين دائم ، فإنه يعكس المرضى الذين لديهم تلف الكلى خطيرة .

ما إذا كانت الكلى الزيادات السبب مستوى الكرياتينين ؟

الكلى يمكن أن تكون مشحونة تلف الكلى ، لذلك، نشعر بالقلق المرضى ما إذا كان حساب الزيادات لأن مستوى الكرياتينين . في الواقع ، إذا كان حصى الكلى تستغرق وقتا طويلا ، فإنه يمكن أن يسبب موه الكلية . موه الكلية تلف الكلى هيكل ، ثم انخفاض وظيفة الكلى الذي يسبب ارتفاع الكرياتينين .

من ناحية أخرى ، إذا كنت تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنك التحكم في الكلى الخاصة بك . لأن حصى الكلى هي أعراض واضحة ، وعندما يكون المرضى من هذا المرض ، فمن السهل descubrenle . إذا كان المرضى قبول العلاج في الوقت المناسب ، فمن الصعب أن يكون لها أضرار خطيرة في الكلى .

وبالإضافة إلى ذلك ، إذا المرضى الذين لديهم قصور كلوي ، وحساب يزيد من المرض ، وفي هذا الوقت ، يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين .

بشكل عام ، المرضى الذين لديهم لقبول العلاج عند حساب الوقت decubren .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص ، يمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق