احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية في النظام الغذائي

كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية في DietEcchymosis على السطح يعتبر ميزة الخارجية لل فرفرية التهاب الكلية ، والتي، في الواقع ، يشير أكثر من ذلك بكثير تلف الكلى خطيرة تحت . باستثناء العلاجات الطبية من المستشفى ، ما هي العلاجات المنزلية مفيدة في حمية ؟

كما واقع الأمر ، وتشارك فرفرية التهاب الكلية الكلى يعانون من أمراض الحساسية من سمات الشعرية الدم للإصابة والمواد الغذائية ، والتي هي عرضة لعوامل حساسة مثل البكتيريا التمسك الغبار ، والمأكولات البحرية ، والهواء البارد ، حبوب اللقاح ، جلد الحيوان و الدواء مع المضادات الحيوية ، يتم سرد الخ العوامل المحددة ل نظام غذائي ل التهاب الكلية فرفرية أدناه.

1.Milk ، سرطان البحر والروبيان و لحم الضأن و غيرها من المواد الغذائية التي قد تسبب تأقاني فرفرية ينبغي تجنب بدقة من قبل المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية .

الغذاء 2.Optional يختلف مع أنواع من التهاب الكلية فرفرية متفاوتة أن الغذاء مع الطبيعة الباردة مثل جذور اللوتس ، chufa ، محفظة الراعي ، والكمثرى ، كارامبولا ، وبذور اللوتس و غاريقون مقبولة بالنسبة للمرضى الذين لديهم فائض النار من نقص يين والحرارة سمية في تدفق الدم .

زيادة 3.Tardily لحم الخنزير والبطاطس و البيض متاحة لل مرضى الذين يعانون من التحكم بشكل جيد في حين المأكولات البحرية يمكن أن تؤكل بحذر من قبل المرضى الذين لديهم السيطرة المطلقة لل حالة المريضة .

4.It هو غير قادر على اتخاذ في الغذاء دهني . وعلاوة على ذلك ، الأسماك ، الحليب ، البيض و البطاطا غير مناسبة للأطفال في المرحلة الحادة . النظام الغذائي السليم أمر ضروري من أجل تخفيف العبء من الأمعاء والمعدة وذلك ل تخفيف النزيف المعوي .

ويفضل الطعام 5.Processed للمرضى بدلا من - غذائي منخفض الألياف الخشنة مع مثل الكرفس ، والاغتصاب، و تبادل لاطلاق النار من الخيزران، و الكراث و الأناناس الذي قد يؤدي إلى تلف الغشاء المخاطي الهضمي ، وبالتالي إحداث أو تفاقم النزيف المعوي .

6.Radish ، الملفوف الصيني، و الأرز ، على البخار كعكة و عصيدة لا تعير اهتماما للمرضى في حين أن الكحول والتبغ وكذلك الطعام حار و مثير ينبغي quited من أجل تجنب الهضمية نزيف الجهاز .

يجب أن يكون محتوى 7.t انه من الملح يقتصر في النظام الغذائي لمرضى ارتفاع ضغط الدم والوذمة.

كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية في النظام الغذائي ؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة . اقتراحات أكثر تحديدا يرجى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق