احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية الستيرويد المقاوم مع البروتين في البول

متلازمة الكلوية الستيرويد المقاوم مع البروتين في البول

يشير المتلازمة الكلوية مقاومة لل الستيرويد إلى أن المرضى الذين لديهم لا تحصل مغفرة البولية بعد 4 أسابيع من 60mg/m2/day.Protein بريدنيزون في البول هو علامة نموذجية من disease.If المرضى لا يستجيبون لل ستيرويد ، ماذا ينبغي لها علاج لديك ؟

المتلازمة الكلوية مقاومة لل الستيرويد مع البروتين في البول

الستيرويد هو الخيار علاج الخط الأول ل Syndrome.It الكلوية يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية لخفض تسرب البروتين من body.If المرضى الرد على الستيرويد، و سيكون لديهم مغفرة بعد فترة من treatment.A نموذجي إشارة مغفرة من المتلازمة الكلوية هو تخفيف من البروتين في البول .

ومع ذلك ، إذا كان المرضى الذين لم يكن لديك رد على الستيرويد ، فإنه يمكن أن يسبب وظيفة الكلى في الانخفاض rapidly.Therefore ، فمن المهم للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مقاومة لل الستيرويد السعي للحصول على العلاج البديل .

العلاج لمتلازمة الكلوية مقاومة لل الستيرويد مع البروتين في البول

العلاج المناعي هو العلاج البديل لل مقاومة الستيرويد يعمل syndrome.It الكلوية في الطرق التالية ل علاج هذا المرض .

- قمع استجابة التهابية في الكلى

الخلايا الجذعية يمكن قمع استجابة التهابية في kidneys.When هو تحول دون الضرر المناعة، و سوف ظائف الكلى وقف التدهور.

صحيحة الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي

الجهاز المناعي الشاذ هو السبب الكامن وراء syndrome.Immunotherapy الكلوية يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء system.If المناعة الطبيعية لذلك ، فإن الجهاز المناعي يعود لحماية الجسم بدلا من مهاجمة أنسجة الكلى .

- استعادة الكبيبات ضعف

الخلايا الجذعية يمكن تنشيط و التجدد الذاتي و الشفاء الذاتي من glomeruli.Once ضعاف تتم استعادة الكبيبات ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

إذا كان المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مقاومة لل الستيرويد لديهم استجابة جيدة لل علاج مناعي ، سيكون لديهم تحسن ملحوظ . البروتين في البول ، وسوف تسيطر تورم ، وذمة و الأعراض السريرية الأخرى . سوف مستويات الكرياتينين BUN و خفض إلى حد كبير .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق