احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الصينية لعلاج مرضى غسيل الكلى مع كد

العلاج الصيني، وقد تم تطبيق غسيل الكلى، CKDDialysis طويلة لتنقية الدم من المرضى في فترة متقدمة من كد من أجل تخفيف المظاهر السريرية المختلفة. ومع ذلك، والعلاجات الصينية ممكن المعالجة هي أدوية أكثر المفضل. 

كد ابتليت منذ فترة طويلة المرضى والخبراء في مجال سمات الطبية لمسارها على المدى الطويل المريضة الذي هو صهر والتي طال أمدها. في حين يقترح غسيل الكلى للمرضى عادة عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين بهم 5.0mg/DL، والتي تتطابق مع المرحلة 3 والمرحلة 4 كد. علينا أن نعترف أن غسيل الكلى هو أسرع وسيلة للمرضى لتنقية الدم والحفاظ على حياتهم، التي، مع ذلك، لا يزال بعيدا عن الكمال. في ناحية، فإنه يهدف إلى التخفيف من ظاهرة سطحية مؤقتا وبيرفونكتوريلي بدلا من علاج كد بدقة من الأسباب الجذرية. في الجانب الآخر، له العديد من الآثار الجانبية، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور. 

العلاجات الطبيعية هي العلاجات الصينية الأمثل، والتي يتم تطبيقها لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل، وبالتالي علاج المرضى دون غسيل الكلى في الوقت المناسب وعلى نحو فعال. 

ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الصيني، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة، وتعزيز نضح الكلى فعالة وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي حماية وتجديد الهياكل وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية قدر الإمكان. 

العلاج تلوث الدم هو العلاج الصيني الكبير، والذي يلعب دورا في تنقية الدم، والتغذية التكميلية العناصر وظيفة إعادة البناء، وبالتالي إيقاظ قدرة الذات الكلوي من جسم الإنسان وذلك لعلاج مرضى غسيل الكلى مع كد بكفاءة وبما فيه الكفاية. 

كما واقع الأمر، وهناك العلاجات الصينية الأخرى التي ممكن المعالجة لعلاج المرضى كد دون غسيل الكلى مثل الخلايا الجذعية. اقتراحات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا العيش مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق