احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع الكرياتينين 7.6

علاج PKD مع الكرياتينين 7.6

PKD هو الكلى التدريجي الوراثية disorder.As انخفاض وظائف الكلى ، و مستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في bloodstream.High الكرياتينين سيؤدي مع المادة PKD.This التقدم سوف أعرض العلاج ل دليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 7.6 .

ما مدى خطورة PKD مع الكرياتينين 7.6 ؟

يتميز PKD مع العديد من الخراجات على kidneys.With العمر ، سوف الخراجات زيادة في كل من حجم و الخراجات الموسع number.The سوف يحل محل أكثر و أكثر صحية النيفرون ، مما يؤدي إلى وظيفة الكلى بالإضافة decline.In ، الخراجات كبيرة يسبب ضغط ضد المجاورة ويتم تزويد أنسجة الكلى persistently.When عدم كفاية الأكسجين والدم إلى الكليتين ، فإن أنسجة الكلى تصبح ندوب و نخرية .

عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل كاف ، سوف مستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في bloodstream.Creatinine 7.6 في يرتبط PKD إلى الفشل الكلوي الحاد للغاية .

علاج PKD مع الكرياتينين 7.6

غسيل الكلى هو علاج رئيسي ل دليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 7.6.It يمكن القضاء على الفضلات من الجسم للحفاظ على المرضى على قيد الحياة . ومع ذلك، فإنه لا يوجد لديه أهمية في تحسين الكلوي function.Also ، و المرضى الذين لديهم لمواجهة عدد كبير من المضايقات و مضاعفات مثل وذمة ، ضيق في التنفس ، والغثيان والقيء والتعب etc.Is هناك علاج بديل ل دليل المفاتيح العامة مع الكرياتينين 7.6 ؟

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للمرضى PKD مع الكرياتينين 7.6.It هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في أنواع مختلفة من الأعشاب على أساس حالة المرض المرضى .

أولا ، يمكن أن الأدوية الصينية فعالة تمدد الأوعية الدموية الكلوية إلى زيادة تدفق الدم من خلال kidneys.More الدم و تصفيته من قبل الكلى ، سيتم تصفية المزيد من المنتجات النفايات من الجسم .

ثانيا ، يمكن أن الأدوية الصغيرة الصينية وقف متزايد من الكيسات الكلوية عن طريق قتل الخلايا الظهارية على wall.Also الكيس ، فإنه يمكن تقليص الخراجات كبيرة عن طريق تشجيع إفراز السائل الكيسي من جدار الكيس .

ثالثا ، يمكن لل أدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية تفعيل إصلاح الذاتي لل nephrons.Hence ضعف ، فإن وظيفة الكلى تكون enhanced.If يمكن أن الكلى تعمل بشكل أفضل، و الكرياتينين الحالي 7.6 سيتم انزالها بشكل أساسي.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق