احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 300

المرحلة 5 التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 300

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) . SLE هو مرض يصيب الجهاز المناعي الذي فشل الجهاز المناعي ل تعمل بشكل كاف و يهاجم مختلف أنحاء الجسم بما في ذلك الجلد والمفاصل و الجهاز العصبي etc.What هو علاج ل التهاب الكلية الذئبة المرحلة 5 مع الكرياتينين 300؟

المرحلة 5 التهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 300

وتسمى مرحلة 5 التهاب الكلية الذئبة أيضا يتميز غشائي nephritis.It الذئبة بواسطة سماكة منتشرة في جدار كبيبي الشعرية ، مع سماكة الغشاء منتشر ، ويتم تغيير تحت الظهارة هيكل الكلى deposits.As ، سوف تفشل الكلى لتعمل properly.As نتيجة لذلك، و مستويات عالية من الكرياتينين تتراكم في مجرى الدم .

المعدل الطبيعي لل الكرياتينين هو بين 53-115 ميكرومول للتر الواحد ، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف من مختبر إلى lab.Creatinine 300 يترافق مع damage.If الكلى خطيرة جدا يتم تطبيق أي علاج العدوانية ، و نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) يأتي قريبا . إذا كان الأمر كذلك ، وسوف يأتي غسيل الكلى أو زرع الكلى في وقت قريب.

علاج ل التهاب الكلية الذئبة المرحلة 5 مع الكرياتينين 300

وينبغي أن تشمل أهداف العلاج السيطرة على مرض الذئبة الحمراء وعكس damage.If الكلى يمكن أن الكلى تعمل بشكل أفضل، و الكرياتينين الحالي 300 سيتم انزالها بشكل أساسي.

العلاج المناعي و الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب و الأدوية إشراك process.Immunotherapy العلاج كله يمكن قمع نشاط غير طبيعي من system.Therefore المناعي ، ويمكن ان توقف الجهاز المناعي من مهاجمة الجسم.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج المستندة إلى النباتات وأنها مصممة لتحسين الكلوي يمكن function.the ل مكونات دواء فعال تفعيل إصلاح الذاتي لل أنسجة الكلى واختلال في و cells.When يمكن استعادة بنية الكلى ، فإن وظيفة الكلى يكون significantly.If تعزيز ذلك ، الكرياتينين 300 في المرحلة 5 التهاب الكلية الذئبة سيتم انزالها بشكل أساسي.

إذا كنت مهتما في العلاجات المذكورة أعلاه ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق