احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى المزمن علاج يعانون من الفشل الكلوي


التهاب كبيبات الكلى المزمن هو اضطراب الكلى التدريجي مع التهاب الكلى انخفاض وظيفة glomeruli.As تدريجيا ، وسوف يكون الفشل الكلوي result.What النهائي هو العلاج ل التهاب كبيبات الكلى المزمن يعانون من الفشل الكلوي ؟

التهاب كبيبات الكلى المزمن يعانون من الفشل الكلوي

التهاب كبيبات الكلى المزمن هو اضطراب الكلى الناجم عن بطء ، والضرر التراكمي وتندب من الكبيبات في الكلى . الكبيبات يمكن إزالة الفضلات من blood.As الكبيبات تصبح ضعف ، فإنه سوف يؤثر على عملية التصفية. سيتم الحفاظ الفضلات في الجسم و سوف خلايا الدم الحمراء و بروتين تتسرب إلى التهاب urine.Long الأجل ، ويمكن أن تندب من الكلى يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. عندما تفشل الكلى لتعمل وعلاجات استبدال يجب أن تطبق مثل غسيل الكلى وزرع الكلى .

التهاب كبيبات الكلى المزمن العلاج ل مع الفشل الكلوي

تشمل اثنين من أهداف العلاج هاما من حالة السيطرة على التهاب في الكلى و الكلى damage.In العكسي سيتم تدخلت عملية العلاج كله ، العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية .

الخلايا الجذعية يمكن أن تتوقف الاستجابة الالتهابية في الكلى . إذا كان الأمر كذلك ، فإنه يمكن وقف تندب من أنسجة الكلى وزيادة وظيفة الكلى بالإضافة decline.In ، يمكن أن الخلايا الجذعية تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على استرداد المناعي الجهاز المناعي system.The العادية سيعود لحماية الجسم بدلا من مهاجمة الجسم .

وتهدف الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية في استعادة الكبيبات ضعف وعكس الكلى damage.Based على حالة مرضية معينة المريض ، وأنواع مختلفة من الأعشاب الصينية يتم تطبيقها في therapy.The المكونات دواء فعال و منشط لل كلى و يمكن أن تحفز إصلاح ضعاف الكلى tissues.In بهذه الطريقة ، سيتم عكس الفشل الكلوي المزمن مع التهاب كبيبات الكلى في الفشل الكلوي . وسوف تكون هناك حاجة إلى الغسيل الكلوي أو زرع الكلى .

إذا الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و العلاج المناعي العمل بشكل جيد ، وسوف يتم تحسين حالة المريض العامة remarkably.If كنت مهتما في العلاج و ترغب في معرفة المزيد عن ذلك ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق