احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس على غسيل الكلى لديهم فرط بوتاسيوم الدم


فرط بوتاسيوم الدم هو اضطراب في أي مستوى البوتاسيوم أعلى من normal.While البوتاسيوم يلعب عدة أدوار حيوية في الجسم، و يمكن لمستويات عالية جدا من البوتاسيوم يؤدي إلى مضاعفات خطيرة ، وحتى يمكن أن تكون مهددة للحياة . ويعتبر هذا عادة خلال غسيل الكلى.

دلالات البوتاسيوم في الجسم

ويشارك البوتاسيوم في الأعصاب و العضلات نظم الاتصالات بفعالية أنه يساعد على تمرير الإشارات العصبية along.This تضم إلى القلب و أيضا وتشارك في العديد من المستويات processes.If الخلوية عالية من البوتاسيوم تتراكم في الجسم، ويمكن أن يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب و حتى الموت. هذا هو السبب في مستويات البوتاسيوم هي في غاية الأهمية لمرضى غسيل الكلى.

أسباب فرط بوتاسيوم الدم أثناء غسيل الكلى

يمكن الكلى عادة إزالة البوتاسيوم الزائدة من الجسم . وبالتالي ، فإن أي شيء يمكن أن تؤثر هذه العملية سلبا تعوق سير العمل العادي لل الكلى يمكن أن تؤدي إلى hyperkalemia.In بالإضافة إلى ذلك، هرمون الألدوستيرون تسيطر على إزالة potassium.Therefore ، أي الشرط الذي يمكن أن يضعف إنتاج هذا الهرمون سوف تؤثر على مستويات البوتاسيوم .

عموما ، يمكن غسيل الكلى إزالة البوتاسيوم الزائدة من الجسم، وبالتالي خفض مستوى عال من البوتاسيوم في blood.However ، إذا تم تنفيذ غسيل الكلى غير كاف ، فإنه غير قادر على إزالة كافة البوتاسيوم من الجسم، وبالتالي يؤدي إلى فرط بوتاسيوم الدم أثناء غسيل الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، بين اثنين من جلسات العلاج غسيل الكلى ، إذا كان المرضى تستهلك الكثير من الأطعمة التي تم تحميلها في البوتاسيوم ، ويمكن أن يؤدي أيضا إلى فرط بوتاسيوم الدم .

كيف لعلاج فرط بوتاسيوم الدم أثناء غسيل الكلى ؟

الخطوة الأولى هي معرفة سبب فرط بوتاسيوم الدم أثناء غسيل الكلى واتخاذ العلاج المناسب measures.You أن البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com ل مزيد من الاقتراحات .

إذا يرتبط فرط بوتاسيوم الدم ل علاجنا نفسه ، من المهم أن نسأل الطبيب لضبط غسيل الكلى treatment.Also ، من المهم لمرضى غسيل الكلى لخفض الأطعمة العالية في potassium.Tomatoes ، والسبانخ ، والبطاطا ، والفاصوليا ، الحليب ، الألبان و yourt المنتجات على نسبة عالية من البوتاسيوم ولذلك يجب تجنبها لمرضى غسيل الكلى.

كما تسبب في السبب الكامن وراء فرط بوتاسيوم الدم أثناء غسيل الكلى عن تلف الكلى وانخفاض وظائف الكلى ، يجب أن يكون المرضى العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل ، وأنها ستعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية البوتاسيوم من الجسم. إذا كان الأمر كذلك ، سوف تسيطر فرط بوتاسيوم الدم بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق