احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة الكرياتينين بعد زرع الكلى في اعتلال الكلية ايغا

زيادة الكرياتينين بعد زرع الكلى في اعتلال الكلية ايغا

ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية التي يهاجم الجهاز المناعي الكلى الكلى mistakenly.When تفشل لتعمل ، و زرع الكلى يكون applied.However ، في بعض الحالات، قد يعود إلى اعتلال الكلية ايغا الكلى الجديد ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

لماذا اعتلال الكلية ايغا الانتكاس بعد زرع الكلى ؟

جهاز المناعة هو نظام وقائي قوي في body.When خارج المواد الضارة في الجسم غزو ، وسيبدأ الجهاز المناعي لإنتاج أجسام مضادة لهزيمة them.However ، في أمراض المناعة الذاتية ، يفشل الجهاز المناعي على العمل و القضاء على المواد الضارة properly.After ، ونشاط الجهاز المناعي لا يمكن cease.As نتيجة لذلك ، والأجسام المضادة الزائدة هي produced.In إعتلال الكلى ايغا ، الغلوبولين المناعي A الزائدة ( ايغا ) و الدورة الدموية produced.With ، سوف ايغا إيداع في area.To مسراق الكبيبة القضاء ايغا من الكليتين، و التهاب هو initiated.The التهاب يمكن أن يضعف الكلى ، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى التدريجي .

زرع الكلى هو الإجراء الذي يتم استبدال الكلى المريضة مع kidney.However جديدة، و زرع لا يمكن تصحيح المناعة dysfunction.After زرع الكلى ، والجهاز المناعي قد تهاجم again.Hence كلية جديدة ، و اعتلال الكلية ايغا تتكرر إلى الجديد kidney.When الكلى لا تعمل بشكل صحيح، وسوف الكرياتينين عالية تكون النتيجة.

لعلاج اعتلال الكلية ايغا بعد زرع الكلى

لعلاج اعتلال الكلية ايغا بعد زرع الكلى ، يجب أن يكون المرضى العلاج لإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي و استعادة structure.The الكلى العلاج ضعاف مجتمعة من العلاج المناعي و يتم تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الأدوية للأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا .

العلاج المناعي هو العلاج في الجسم التي تستخدم نظام المناعة لعلاج اعتلال الكلية ايغا diseases.In علاج ، فإنه يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. إذا كان الأمر كذلك ، سيعود الجهاز المناعي لحماية الجسم ضد المواد الضارة .

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الأدوية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم. إذا كان يمكن إصلاح أنسجة الكلى ضعف ، سيتم عكس الفشل الكلوي . إذا كان الأمر كذلك ، سوف تسيطر ايغا اعتلال الكلية بشكل أساسي.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق