احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي الغثيان والقيء أعراض الفشل الكلوي


و المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي واجهت العديد من المضايقات بسبب انخفاض وظيفة الكلى ، مثل فقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم، و حكة في الجلد، وما إلى ذلك بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي طلب أن تشمل الغثيان والتقيؤ و أعراض الفشل الكلوي ؟

أسباب الغثيان والقيء.

الغثيان والقيء هي أعراض الجهاز الهضمي شيوعا . قد يكون سببه دوار الحركة ، والدوخة، و الإغماء ، والصداع النصفي . كما أنها يمكن أن تكون الآثار الجانبية للأدوية . ولكن يمكن أن تكون أعراض الفشل الكلوي ؟

هي الغثيان والتقيؤ و أعراض الفشل الكلوي ؟

هي وظيفة الكلى بأضرار جسيمة إذا كان أحد يذهب الى الفشل الكلوي. وبالتالي فإن المنتجات النفايات والسموم لا يمكن أن تخرج ، وأنها سوف تتراكم في الدم. النيتروجين هي واحدة من منتجات النفايات من الجسم . سوف تراكم النيتروجين يؤدي إلى مستويات عالية BUN . سيتم متحللة ل ااا في الأمونيا ، والتي سوف تحفز الجهاز الهضمي و يسبب الغثيان والقيء.

الغثيان والقيء ليست واضحة إلا إذا كانت هناك مستويات عالية من الأمونيا. مع الفشل الكلوي ، الكلى غير قادرة على تحديد الفضلات والسموم ، ومستويات عالية من هذه المنتجات في الدم يسبب أعراض واضحة ، مثل الغثيان والقيء.

كيفية التعامل مع الغثيان والقيء ؟

طبيبك سوف يصف لك بعض الأدوية لتخفيف الأعراض. ولكن سببه الفشل الكلوي ، قد يكون رد فعل قوي جدا ل تناول الأدوية . طريقة الجذر هو تحسين وظائف الكلى .

كنت قد تعامل مع غسيل الكلى لتصريف الفضلات و السموم في الدم. وسوف تشعر أنك أفضل بعد غسيل الكلى. ولكن غسيل الكلى هو مجرد طريقة الاستبدال، وأنها ليست فكرة جيدة لاختيار غسيل الكلى لأنه لا يمكن تحسين وظائف الكلى .

أنا هنا أعرض لكم العلاج الطبيعي ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy . لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي ، ولكن يتم استخدامه خارجيا. وهو يهدف إلى إصلاح خلايا الكلى التالفة و تعزيز وظائف الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق