احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى في المرحلة 4 أمراض الكلى مع الكرياتينين 6.7

كيفية تجنب غسيل الكلى في المرحلة 4 أمراض الكلى مع الكرياتينين 6.7

 
بعض المرضى في المرحلة 4 أمراض الكلى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين . عادة ، يطلب من المرضى للقيام غسيل الكلى إلى أقل مستوى الكرياتينين . وإنما هو حقيقة أن لا أحد يريد القيام به لغسيل الكلى. ثم كيفية تجنب غسيل الكلى في المرحلة 4 أمراض الكلى مع الكرياتينين 6.7 ؟

الكرياتينين هو واحد من الفضلات في الجسم و يجب أن تتم تصفيته من قبل الكليتين. في حالة تلف الكلى، و مستوى الكرياتينين ترتفع. الكرياتينين 6.7 يشير إلى أن الكلى قد تضررت بشدة. لذلك ينبغي اتخاذ تدابير للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لمنع المزيد من الضرر .

لماذا الناس تريد تجنب غسيل الكلى ؟

غسيل الكلى هو العلاج التي يمكن أن تساعد الكلى تصريف المنتج من النفايات و السموم في الدم. مع غسيل الكلى، و يمكن أن يعفى بعض الأعراض. ومع ذلك، فإن الغسيل الكلوي نقل المرضى الكثير من الآثار الجانبية ، وبعضها مهدد للحياة . علاوة على ذلك، غسيل الكلى هو مرهقة جسديا ، العديد من المرضى قد تشعر بالتعب بعد غسيل الكلى.

كيفية تجنب غسيل الكلى ؟

" هو السبيل الوحيد بالنسبة لي هو الانتظار ل زرع الكلى من دون غسيل الكلى ؟ " تستطيع طلب ذلك. بالطبع لا. عدا غسيل الكلى و زرع الكلى ، وهناك خيار آخر بالنسبة لك . الطب الصيني هو اقترح لك. الطب الصيني هو العلاج الطبيعي. هذا هو الحال مع أي آثار جانبية .

واحدة من الطب الصيني هو العلاج الفعال الساخن ضغط ، وهو الابتكار القائم على الطب الصيني التقليدي. فهو يجمع بين الأعشاب الصينية مع جهاز التناضح . سيتم تعم الأعشاب في الجسم عن طريق هذا الجهاز. مختلفة من غسيل الكلى، و يمكن لهذا العلاج تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى . إذا تم تحسين وظائف الكلى والكرياتينين 6.7 يمكن تخفيضها بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك ، والفشل الكلوي يمكن منع مع هذا العلاج .
http://www.renaldiseases.org/ckd-treatment/621.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق