احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي نوع من الفاكهة يمكن للمرضى الفشل الكلوي تناول الطعام

كثير من الأطباء يعتقدون، إذا كان مرضى الفشل الكلوي تناول المزيد من الفواكه وإيلاء الاهتمام لأصناف من المواد الغذائية الأساسية. يمكن أن تزيد شهية المريض، كما يمكن ضمان تلبية الاحتياجات اليومية للجسم. لكنها أيضا لا ينبغي أن النظام الغذائي غير معقول. ما هو نوع الطعام يجب أن يأخذ المرضى، فإنه يعتمد على حالة المريض. إذا كان المريض مع قلة البول، أقل غسيل الكلى وارتفاع البوتاسيوم، ويجب أن فرض رقابة صارمة على الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم عالية. على سبيل المثال: الكمثرى والموز وغيرها، وإذا كان المرضى الذين يعانون من قلة البول، وارتفاع ضغط الدم وتورم، وينبغي أن الحد من تناول الماء. بسبب المزيد من المياه في الفواكه نسبيا، لذلك إذا الاستهلاك المفرط وزيادة ذمة. وهنا بعض الحس السليم للثمار صالحة للأكل لمرضى الفشل الكلوي:

ويمكن تقسيم الفشل الكلوي الحاد إلى ثلاث مراحل: المرحلة قلة البول، ومرحلة إدرار البول والنقاهة. وينبغي أن يهدف العلاج الغذائي في كل مرحلة من مراحل الأداء السريري لضبط العناصر الغذائية المختلفة. أقل من 400ML من البول خلال 24 ساعة هو قلة البول. أقل من 50ML هو انقطاع البول. يجب أن الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم محدودة سواء في قلة البول مرحلة مرحلة وانقطاع البول. الاحتفاظ البوتاسيوم قد يحدث في الجسم في أواخر مرحلة الفشل الكلوي. وفقا لإن المرضى لديه فرط بوتاسيوم الدم لضبط كمية البوتاسيوم عندما يكون لديهم نقص إفراز البول. من أجل تجنب فرط بوتاسيوم الدم بسبب تناول البوتاسيوم خارجي كثيرا.

عندما زاد البوتاسيوم في الدم، وانخفاض حجم البول (أقل من 1000ML / يوم)، وينبغي أن تقتصر الأطعمة عالية البوتاسيوم بشكل صحيح. على سبيل المثال: البضائع الجافة (نوري، الفطر، تاريخ المجففة، زنبق، الخ)، ومعظم الخضروات (القرنبيط، والاغتصاب، وغيرها)، البرتقال، الموز، البطيخ، وجميع أنواع اللحوم والبطاطا والخشنة، والحبوب.

عندما زاد حجم البول، يقع البوتاسيوم، ينبغي أن تأخذ ملحق البوتاسيوم بشكل صحيح. عموما عندما يكون حجم البول 1500-3000ml / يوم. يمكن أن تختار ارتفاع البوتاسيوم تناول الطعام. على سبيل المثال: اللحوم الخالية من الدهون والحليب والبيض والبطاطس والخضراوات والشاي وبذور عباد الشمس والحبوب والموز والبطيخ والبرتقال والليمون والمشمش والبرقوق، وما إلى ذلك وبصفة عامة، ينبغي أن يكون تكملة البوتاسيوم التكيف في الوقت المناسب وفقا لمستويات البوتاسيوم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق