احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أضرار من الفشل الكلوي

وقد اتخذت الفشل الكلوي، تماما كما يوحي اسمها هو الكلى التغيرات المرضية مكان في الجسم، ولكن من الناحية الطبية، ما هو الفشل الكلوي؟ الفشل الكلوي هو الانخفاض التدريجي وظيفة، وبعد الكلى التليف التغيرات المرضية. ثم أن يسبب جسم الإنسان المختلفة التوازن الأيضي (الماء والكهارل والتوازن الحمضي القاعدي) اضطراب. انها المرحلة الاخيرة من تدهور وظيفة الكلى التي كل جزء من نظام الهيئة سوف تظهر مضاعفات ذات الصلة. هو تقسيمها إلى نوعين في سريري: تسارع أو تباطأ. الأكثر شيوعا في الأخير. ما هي أضرار من الفشل الكلوي؟ اقترح خبراء: في الحياة ينبغي أن نولي الاهتمام لديهم فهم معين لهذا المرض. هذا أمر جيد للعلاج.

كذلك، ما هي الأضرار دي من الفشل الكلوي؟

1، أولا وقبل كل شيء، والفشل الكلوي تكون ضارة للجسم كله. وما هي؟ والفشل الكلوي يؤثر على المرضى القلب والكبد والطحال والرئة والعظام والجلد. هذا النوع من الأذى من الفشل الكلوي، كل مريض سيكون لديه بعض الخبرة. وينبغي إيلاء الاهتمام لاتخاذ العلاج في وقت مبكر، والحد من الأضرار.

2، وضرر من الفشل الكلوي تشمل الأضرار التي لحقت المرضى على الجهاز الهضمي. فما هي نظام المريض الهضمي؟ سوف يكون هناك فقدان الشهية، وعدم الراحة شرسوفي، والغثيان، والتقيؤ وغيرها من أعراض الفشل الكلوي. ويمكن أن يؤثر أيضا على الجهاز العصبي المريض. قد تظهر مرضى الاكتئاب، فقر الدم، والدوخة، وفقدان الذاكرة، وخدر الأطراف، حكة في الجلد والغيبوبة. سيكون هناك ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من قصور القلب وأمراض القلب.

3، شيء آخر؟ يقول خبير أمراض الكلى: الفشل الكلوي يمكن أيضا أن تنتج الأذى النفسي للمرضى. إذا كانت النتائج ليست جيدة حتى بعد العلاج زمنية طويلة، فإنه سيكون من السهل على تحمل عبء إلى الذهن المرضى. سيكون سلبيا على المدى الطويل يؤدي إلا إلى تفاقم الحالة. لذلك، ينبغي للمرضى يدركون ذلك، وضبط بنشاط عقليتهم. تتعاون بنشاط مع العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق