احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 المزمن مرض الكلى

في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD)، المرضى الذين يعانون من معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، حوالي 30-60٪، وهو ما يعني أن لديهم أضرار خفيفة للكلى. مع تراجع وظائف الكلى، فإن بعض الأعراض السريرية واضحة يخرج، فمن السهل أن تؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المرحلة، وسوف تصبح المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD) من هذا المرضى.

هذه الأعراض، ويمكن أن أذكر الناس أن تولي اهتماما لأمراض الكلى المزمنة، بما في ذلك:

الكثير من احتباس السوائل: بسبب فقدان البروتين عن طريق البول والكلى لا يمكن أن يكون متأكدا من مدى السائل ينبغي الاحتفاظ بها، ثم يؤدي إلى الكثير من احتباس السوائل. وسوف نجد، وليس فقط في القدمين والساقين ولكن أيضا الوجه واليدين تظهر علامات ذمة.

التعب: المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD) غالبا ما تشعر بالتعب، لأنه في المرحلة 3، ومعظم المرضى غالبا ما تحصل فقر الدم، وأنه من السهل أن يسبب التعب.

ارتفاع التوتر: 50٪ - 75٪ من المرضى لديهم CKD ارتفاع التوتر.

الأعراض البولية: فقاعات في مايو البول لأنه يحتوي على البروتين فيه. والمريض أيضا سوف تظهر أعراض مثل تكرار البول والتبول عاجلة.

آلام الظهر: معظم المرضى CKD ليس لديهم آلام الظهر، ولكن مرضى الكلى المتعدد الكيسات قد مجموعة متنوعة من الأمراض، وخاصة آلام الظهر.

مشاكل النوم: بعض المرضى الذين لديهم مشكلة بسبب الحدود القصوى الحكة أو تقلصات العضلات.

عندما حالة المريض تطورت الى مرحلة 3 الفشل الكلوي، والسيطرة على ضغط الدم ضروري جدا. بعض الأطباء قد يصف الأدوية، مثل ACE ARB والعقاقير، يمكن أن يساعد المرضى على السيطرة على ارتفاع ضغط الدم لديهم. لكن أطباء آخرين قد تستخدم بعض العلاج الصيني التقليدي، يمكن مايكرو التقليدية Osmotherapy الطب الطب الصيني ضبط الحصانة من المرضى، ثم السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، ولكل علاج مزاياه الخاصة، لذلك المرضى يمكن اختيار العلاجات المناسبة وفقا لبلدهم الظروف.

تخفيف فقر الدم، والمكملات الغذائية مهم جدا. تناول نظام غذائي سليم، وليس فقط يمكن أن توفر التغذية الكافية، ولكن أيضا لمساعدة هؤلاء المرضى على الحفاظ على وظائف الكلى، والحفاظ على الصحة الشمولية. وقد وضعت بعض التغذية الأعلى خطة وجبة لمرضى المرحلة 3 CKD.

تناول المزيد من الحبوب والفواكه والخضروات. ولكن إذا أظهر فحص الدم أن الفوسفور والبوتاسيوم كانت أعلى من المعتاد، ثم الحبوب والفواكه والخضار وينبغي أيضا أن يكون محدودا.

انخفاض كمية الدهون.

أكل أقل نسبة عالية من البروتين والصوديوم أو الملح الأطعمة.

ملاحظة الفيتامينات والمعادن المضافة.

المدقع الكالسيوم، إذا كان مستوى الكالسيوم في الدم أعلى من المعتاد.

البروتين العادي لكل كيلوغرام من وزن الجسم 0،8 جرام يوميا.

السعرات الحرارية مراقبة للحفاظ على وزن صحي.

مع الحق في العلاج واتباع نظام غذائي صحي، يمكن للمرضى مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD) بطيئة على نحو فعال أسفل تطور المرض. ولكن هؤلاء المرضى لا تزال بحاجة إلى قبول الفحص البدني، بما في ذلك الكرياتينين في الدم، والهيموجلوبين والكالسيوم ومستويات الفوسفور.

يمكن تفتيش منتظمة يساعد هؤلاء المرضى لمكافحة المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو يمكنك ترك رسائل أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق