احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا توقف غسيل الكلى


غسيل الكلى هو الطريقة الطبية لإنقاذ حياة نهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي. وأنها يمكن أن تلعب دور تفريغ السموم من الدم. عند إيقاف غسيل الكلى، والسموم تتراكم في الدم، الذي يمكن أن يسبب أعراض مختلفة:

1. عندما تؤثر السموم الجهاز الهضمي، والمريض يعانين من الغثيان والقيء وفقدان الشهية وطعم سيئ في الفم.

2. واحد من السموم يسمى اليوريا والنيتروجين، فائض التي يمكن أن تسبب جفاف الجلد، وحكة في الجلد.

3. عندما يتأثر الجهاز العصبي بسبب السموم كثيرا في الدم، وسوف تظهر المضايقات مثل الصداع والأرق وفقدان الذاكرة.

4. السموم في الدم يمكن أن تؤثر أيضا الجهاز التنفسي المريض، مما يؤدي إلى نفسا عميقا، والتنفس الصعب وضيق في التنفس وهلم جرا.

5. بسبب أضرار في الكلى خطيرة، يمكن أن الكلى لا تفرز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات، واختصار الإرثروبويتين ومكون أساسي من مكونات خلايا الدم الحمراء، مما يؤدي إلى فقر الدم الكلوي التي يمكن أن تجلب المرضى التعب، بشرة شاحبة وضيق في التنفس وهلم جرا.

6. أمراض القلب والأوعية الدموية: أمراض القلب والأوعية الدموية هي أكثر المضاعفات القاتلة من الفشل الكلوي. مقارنة مع مرضى الفشل الكلوي الذين هم على غسيل الكلى، وهذه الذي توقف الفشل الكلوي هم أكثر عرضة للوفاة من مشاكل القلب والأوعية الدموية.

غسيل الكلى أمر لا بد منه للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي نهاية المرحلة بسبب السموم عالية في الدم. دون تصريح في الوقت المناسب، والسموم تتراكم وتدور مع الدم. ويمكن أن يضر أي جزء من الأعضاء الداخلية المريض، والتي أصبحت دائما السبب النهائي للوفاة المريض. إذا وجدت علاج تأثير ربما يمكنك التوقف لغسيل الكلى. أي سؤال حول غسيل الكلى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى:

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق