احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من الفشل الكلوي دون زرع الكلى

يستخدم زرع الكلى عادة في الفشل الكلوي لوقف مختلف أعراض أو مضاعفات، لذلك معظم المرضى قد تعتقد أن زرع الكلى هو علاج لمرضى الفشل الكلوي. ولكن، سريريا، زرع الكلى ليست علاج لمرضى الفشل الكلوي. في الآونة الأخيرة، وهو مريض كان يتساءل التي يمكن الشفاء منه الفشل يمكن الكلى دون زرع الكلى.

الفشل الكلوي هو حالة طبية في التي تضررت عدة خلايا وأنسجة الكلى أو حتى الموتى بسبب عدة عوامل، مثل فترات طويلة واقفا ارتفاع ضغط الدم ونسبة السكر في الدم، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة. لذلك، ما أريد أن أقول لكم هو أن الفشل الكلوي لا يمكن علاجه عن طريق هذا، ولكن نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لإبطاء المرض تطور قدر الإمكان. منذ تلف الكلى والمرضى تجربة بعض أعراض التسمم، ستكون هناك حاجة إلى كلية جديدة أخرى للقضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات. ويعتقد عموما أن زرع الكلى هو علاج لمرضى الفشل الكلوي، وهذا غير صحيح. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة يرفض أنسجة الجسم، في ذلك الحين، ما هي أنواع من الخيارات التي سوف تجريها؟ تسعى للكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى؟

ويمكن الشفاء من الفشل الكلوي دون زرع الكلى؟

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. أولا وقبل كل شيء، والقضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم تماما، وذلك لتوفير الصحة ونظيفة البيئة الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحه. وعلاوة على ذلك، وتطهير النفايات المنتجات من الجسم تلعب دورا هاما في المساعدة على كفاءة الكلى علاج الأدوية. السموم إزالة يستخدم العلاج عادة لإزالة السموم المختلفة من الجسم تماما.

يستخدم الطب الصيني الصغرى، عادة لتحسين وظائف الكلى. مع الصحة والبيئة الداخلية نظيفة، ويمكن لهذا العلاج أن تأخذ أفضل تأثير لتمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، تخفيف الالتهاب وتخثر في الدم. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الدوائية حمام، حمام القدم، وهوت ضغط العلاج أيضا لإصلاح الكلى المريضة.

إذا كنت تريد أن تعرف أن يشفى مزيد من التفاصيل حول الفشل الكلوي يمكن دون زرع الكلى، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق