احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج لالكرياتينين 4 وتحسين وظائف الكلى

ويعتقد عموما أن غسيل الكلى هو نوع الخيار علاج للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ومع ذلك، فإنه ليس العلاج لتحسين وظائف الكلى. على العكس من ذلك، فإنه يقلل وظيفة الكلى، إلى حد ما. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة أن ما هو الخيار أفضل علاج للتعامل مع الكرياتينين 4 وتحسين وظائف الكلى.

في الصين، وقد استخدم على نطاق واسع الطب الصيني في علاج أمراض الكلى لآلاف السنين. الى جانب ذلك، عملت العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لمدة أطول ومن ثم وضع العلاج الطبيعي يدعى السموم، إزالة العلاج، الصغرى، الطب الصيني والدوائية حمام، حمام القدم، العلاج بالإبر إلى الأمام.

براءات الاختراع مع الكرياتينين 4 هي في مرحلة 3 الفشل الكلوي، الأمر الذي يتطلب المرضى يتلقون العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. قبل أخذ العلاج للحد من مستوى الكرياتينين، وينبغي القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب المواد السامة ومنتجات النفايات لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. يتم تطبيق العلاج لإزالة من مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات السموم إزالة.

بعد إزالة مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، ويتم توفير بيئة داخلية صحية لجعل الكلى المريضة إصلاحه. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج يعمل على تحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على في هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية من حيث حالة المرضى، مثل تاريخ المرض وحالة المرض الشاملة، بحيث أن هذا العلاج يمكن تحقيق آثار دقيقة ل إصلاح الكلى المريضة. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الدوائية حمام، حمام القدم والعلاج بالإبر أيضا إلى تحسين وظائف الكلى.

سيتم معيش مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي على طول خفة دم وتحسين وظائف الكلى.

هل تعاني من الكرياتينين 4؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الطبيعي العلاج مساعدة المرضى لحد من الكرياتينين 4؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق