احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك عكس مرحلة الفشل الكلوي 4

كما تقدم مرض الكلى، ومعظم الناس يعانون كثيرا مع الفشل الكلوي. ولذلك، فهي حريصة على معرفة كيف يمكنهم القيام به لعكس الفشل الكلوي المرحلة 4؟ هل أنت مهتم في هذا الموضوع؟ هل تريد أن تعرف أكثر عن هذا؟ يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.

هناك سوء فهم أن مرض الكلى يمكن عكسها مع العلاج الفعال. في حين يشير أمراض الكلى إلى أن الخلايا والأنسجة الكلى لقوا حتفهم وأنهم لا يستطيعون تحقيق وظيفتها كما يفعل الكلى طبيعية. حتى الآن، لا يوجد علاج لجعل الخلايا الميتة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يوجد أمل لديك للحفاظ على الحياة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية إلى الأمام للمرضى لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة ومن ثم استعادة وظيفتها الطبيعية. على الرغم من أن مرض الكلى لا يمكن التبجيل، إصلاح تلف الكلى ووظائف الكلى المتبقية يمكن أن تكون محمية، وبالتالي تمديد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع.

الدقيقة الطب الصيني

هذا هو تطبيق خارجي. وهناك العديد من الأدوية العشبية في هذا العلاج، والتي يمكن تحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وكذلك توسيع الأوعية الدموية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها الى قسمين أكياس العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. من خلال ربط الجهاز ناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال اتخاذ هذا التطبيق الخارجي، وحالة نقص الأكسجين ونقص التروية يمكن معيش من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى. في هذه الحالة، وظيفة الخلايا والأنسجة المريضة يمكن تعافى تدريجيا.

تنقية الدم

هذا هو علاج متقدمة باستخدام مع المعدات المتطورة. تنقية الدم وتعمل للقضاء على مختلف المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. ويجعل المرضى تجربة أقل أو حتى أي آثار سلبية.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه العلاجات؟ هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. وسيتم اتخاذ خطة العلاج المحددة وفقا للحالة الحالية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق