احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف هل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن

وقد اعتبر المرحلة 4 أمراض الكلى في المرحلة المتقدمة الثانية من مرض كلوي. للمرضى الذين يعانون من مرض المرحلة 4 الكلى، والعمر المتوقع من شأنه أن يكون محدودا للغاية. كيف تطيل متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 أمراض الكلى المزمنة.

في ظرف عادي، واقترح غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع وتحسين نوعية الحياة، إلى حد ما. ومع ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى ليست هي الطريقة الأساسية لعلاج أمراض الكلى. لأن غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى لإزالة من منتجات إضافية ومنتجات النفايات. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على صغر حجم السموم ومنتجات النفايات، تاركة حجم كبير من السموم في الأوعية الدموية، وجعل المزيد من الضرر للكلى. زرع الكلى يساعد المرضى على العيش حياة أطول من شكل آخر من أشكال العلاج أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن المشكلة هي أنه طالما تم استخدام هذه الكلى تصل، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة. وبالتالي، زرع الكلى ليست بالأمر السهل أن يذهب من خلال تكلفة العلاج عالية وانخفاض معدل النجاح.

في الصين، وقد استخدم على نطاق واسع الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى لتختلف فترة طويلة. بالإضافة إلى، وقد وضعت العديد من الابتكارات التي قدمها العديد من الخبراء الكلوي الذين لديهم خبرات العمل وفيرة في علاج أمراض الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني هو الأكثر شهرة. العنصر الرئيسي من هذا العلاج العديد من الأعشاب الصينية. وبعد ذلك، من أجل تحسين كفاءتها، تحتاج ليتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الأعشاب الصينية. باستخدام آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من آلة ناضح، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها من خلال توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، المرضى متوسط ​​العمر المتوقع يمكن إطالة تدريجيا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى نرسل لك الوضع الحالي ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق