احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حكة في الجلد 4 المرحلة الفشل الكلوي: السبب والعلاج

عندما المرضى خطوة إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي، مع انخفاض وظيفة الكلى، وسوف يعانون أكثر وأكثر الأعراض والمضاعفات وحكة في الجلد هو واحد منهم. هناك العديد من الأسباب المرتبطة بحكة الجلد ومعرفة هذه الأسباب هي فائدة لدينا العلاج الفعال.

أسباب حكة الجلد في المرحلة 4 الفشل الكلوي

1. وظيفة الكلى المتبقية تفشل في إزالة اليوريا من الجسم وعندما يفرز اليوريا مع العرق، والجلد عادة ما تحصل على الجافة، مما يؤدي إلى حكة الجلد.

2. باستثناء اليوريا، وهناك أنواع كثيرة من النفايات الأيضية الاحتفاظ في الجسم، مما تسبب في الأضرار التي لحقت الأنسجة الأخرى. الضرر من اعتلال الأعصاب الجلد أيضا يمكن أن يؤدي إلى حكة في الجلد.

3. بعض المرضى أيضا يعانون من تقرن الجلد بسبب فترة طويلة من سوء التغذية و كيراتوديرميا غالبا ما يرافقه الجلد الجاف وحكة الجلد.

4. أما بالنسبة لمرضى غسيل الكلى، والحساسية لمنع تخثر الدم أيضا قد يؤدي إلى حكة في الجلد.

علاج لحكة في الجلد في المرحلة 4 الفشل الكلوي

وفقا لما ذكرناه، يمكننا أن نعرف أن عكس وظيفة الكلى وتنظيف السموم في الجسم تلعب دورا هاما في تحويل الجلد حكة في الفشل الكلوي. الطب الصيني التقليدي قد كسر حقيقة أنه لا يوجد شيء للقيام به لعكس وظيفة الكلى ومساعدة العديد من المرضى على التخلص من الأعراض والمضاعفات بشكل طبيعي.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الأكثر تمثيلا في المستشفى. المواد الفعالة في الطب يمكن أن تنفق الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، وتحويل حالة نقص تروية نقص الأكسجين وبعض الأعراض. والمواد الفعالة أيضا يمكن أن تمتص النفايات في الجسم، ثم تحطمها والمسائل المكسورة يمكن استقلاب مع الدورة الدموية، ومنع استجابة مناعية فائقة وغيرها من الأنسجة الضرر. وبالإضافة إلى ذلك، مع التغذية في الطب، والخلايا الكلوية المصابة أيضا يمكن إصلاحها.

عندما يتم تغيير حالة نقص تروية نقص الأكسجين ويتم تنظيف النفايات، والتلف الكلى والأنسجة الأخرى الضرر يمكن أن تتوقف في نفس الوقت. مع تدفق الدم على نحو سلس وجديد في الكلى وإصلاح الخلايا الكلوية، وظيفة الكلى يمكن عكسها بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول علاجنا لحكة في الجلد في المرحلة 4 الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال على الانترنت الأطباء لدينا، وإرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق