احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى مساعدتي تقليل الكرياتينين إلى 2.1 من 4.5

ويعتقد عادة أن غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وذلك للتخفيف من بعض الأعراض. ولكن، سوف غسيل الكلى تساعد المرضى على تقليل الكرياتينين إلى 2.1 من 4.5؟ الآن، هذه المادة سوف تشرح ذلك بالتفصيل. الرجاء إضافة واتساب / فايبر +008615233618520

غسيل الكلى هو وسيلة لعلاج القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، بحيث سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة في المقابل. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تقليل الكرياتينين إلى 2.1 من 4.5، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين بشكل أساسي. بعد التوقف عن غسيل الكلى، وهناك دائما فرصة أن كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. وبحلول ذلك الوقت، تحتاج إلى القيام دورة أخرى لغسيل الكلى لفرز المنتجات النفايات. ما هو أسوأ، وظائف الكلى يحافظ على تفاقم كما كنت غسيل الكلى، لأن غسيل الكلى ليست علاج لمساعدتك على إصلاح الكلى المريضة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى العلاج الطبيعي للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى، والتي تشمل السموم-- إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر.

في حالة الفشل الكلوي، سيكون هناك الكثير من السموم والمنتجات النفايات تتراكم في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى. الى جانب ذلك، السموم والنفايات المنتجات لا يمكن أن تفرز من الجسم من قبل الكلى المريضة. ونتيجة لذلك، المزيد والمزيد من النفايات النفايات تتراكم في الدم. ما هو أسوأ، ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. لذلك قبل اتخاذ العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، سيتم توفير البيئة الصحية الداخلية أولا. هنا، وغالبا ما تستخدم السموم إزالة العلاج لفرز النفايات المنتجات من الجسم تماما. ثم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر وغالبا ما تستخدم لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

في الوقت الراهن، هل لا يزال لديك شك حول سوف غسيل الكلى مساعدة المرضى على تقليل الكرياتينين إلى 2.1 من 4.5؟ وإذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق